بالصور| إشادة واسعة بالهلال بعد كلمات إنفانتينو "التاريخية"

تاريخ النشر: 31/03/2022
829
منذ سنتين
بالصور| إشادة واسعة بالهلال بعد كلمات إنفانتينو التاريخية

أثار السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إشادة واسعة داخل الأوساط الرياضية السعودية، بنادي الهلال، على خلفية حديث إنفانتينو عن الزعيم.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب اجتماع كونغرس فيفا 72، الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، قال إنفانتينو إن الهلال قدم مستوًا مميزًا أمام تشيلسي الإنجليزي في كأس العالم للأندية، وكان الهلال يضم 7 لاعبين سعوديين، بينما لم يضم تشيلسي أي لاعب إنجليزي، مبينًا أن الهلال كافح حتى الدقيقة الأخيرة، بينما قدم حارس مرمى تشيلسي آداءً جيدًا، ما يثبت أن جودة الكرة في السعودية وتونس والمغرب استثنائية.

وجاء حديث إنفانتينو، تعليقًا على توقعاته حول المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تشارك منتخبات السعودية وقطر وتونس والمغرب.

وانطلقت الإشادات الواسعة بنادي الهلال، حيث تم وصف حديث إنفانتينو بـ"التاريخي"، بعد إشادته بالزعيم.

وقال الإعلامي فهد الروقي، عبر موقع "تويتر"، "بعد إشادة رئيس الفيفا بالهلال السعودي التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية وسمعها العالم على المسؤول الرياضي أن يدرك حجم من شرّف الوطن وعدم مساواته بالآخرين".

حديث إنفانتينو عن الهلال

وقال الإعلامي عبد الله الحنيان "حديث رئيس الإتحاد الدولي "انفانتينو" عن حظوظ منتخبنا في المونديال، واستشهاده بجودة لاعبي #الهلال السعوديين".

حديث إنفانتينو عن الهلال

وقال الإعلامي محمد الشيخ "ما قاله جياني إنفانتينو رئيس (الفيفا) في كونغرس ( الفيفا) أمام مرأى ومسمع الجميع وعلى هامش المونديال أهم حدث كروي في العالم قطر 2022.. يؤكد على حقيقة واحدة لا ينكرها إلا جاهل أو حاقد: الهلال.. هو كبير آسيا وسفيرها للعالم وواجهة الكرة السعودية ووجهها المشرق."

حديث إنفانتينو عن الهلال

وقال الإعلامي خالد القحطاني "في المؤتمر المصاحب لكونغرس الفيفا

حديث إنفانتينو عن جودة لاعبين الهلال.. 

كنت ومازلت وستظل الهلال.. واجهة مُشرقة و مشرفة لنا".

حديث إنفانتينو عن الهلال

وقال الإعلامي الإماراتي صالح الشحي "شهادة للتاريخ من انفانتينو رئيس اعلى سُلطة رياضية بالعالم " الفيفا "حيث قال: بأن حظوظ المنتخب السعودي بكاس العالم قوية مُستشهداً بقوة فريق الهلال الذي لعب مباراة تاريخيه ضد تشلسي بكاس العالم للاندية واغلب لاعبيه سعوديين بالمقابل كان تشيلسي مُدجج بترسانه من نجوم العالم.

ستبقى هذه الشهادة التي أتت من رئيس الفيفا وقبل كاس العالم خالده بقلب كل هلالي للتاريخرحم الله من أسس هذا الكيان الذي أجبر رئيس الفيفا أن يضرب به المثال مُستشهداً بقوة الكرة بالسعودية كنت يازعيم ولازلت وستبقى بإذن الله مصدر إلهام لكل سعودي وعربي ومصدر فخر لكل من ينتمي إليك".

حديث إنفانتينو عن الهلال

حديث إنفانتينو عن الهلال

اقرأ أيضا

بعد استبعاد نجمه من لقاء الهلال في آسيا.. بيان ناري من الشارقة

كاريلو يزيد أوجاع الهلال قبل ديربي الشباب.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن