مهاجم الهلال "مجبر" على الاعتزال بسبب فشله الدولي

تاريخ النشر: 31/03/2022
1283
منذ سنة
مهاجم الهلال مجبر على الاعتزال بسبب فشله الدولي

فجرت تقارير أجنبية مفاجأة تتعلق بأحد نجوم نادي الهلال، وإجباره على الاعتزال بعد فشله مع منتخب بلاده في الوصول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت "punchng" أن فشل منتخب نيجيريا في التأهل إلى نهائيات المونديال، قد يجبر أوديون إيجالو مهاجم الهلال، في اعتزال اللعب الدولي.

وفشل منتخب نيجيريا في التأهل إلى مونديال قطر، بعد التعادل أمام غانا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الطرفين في ملعب أبوجا.

وتطرقت الصحيفة، إلى أن أحمد موسى لاعب النصر السابق، معرض هو الآخر للإجبار على الاعتزال الدولي، إلا أنها تراجعت في ظل الأداء المميز الذي يقدمه نجم ليستر سيتي السابق مع نيجيريا خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن إيجالو يقدم مستويات مميزة رفقة نادي الهلال بعد انتقاله من الشباب في الميركاتو الشتوي.

ولعب النجم النيجيري خلال منافسات الموسم الحالي مع الهلال والشباب، 24 مباراة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بواقع 2144 دقيقة، حيث تمكن من تسجيل 19 هدف، فيما نجح في صناعة هدفين، وتلقى إنذارين.

لعب إيجالو مع الهلال 6 مباريات بالدوري السعودي، ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث أحرز 7 وصنع هدف، بينما خاض مع الشباب 18 مباراة سجل 12 وصنع هدف.

أوديون إيجالو البالغ من العمر 32 عامًا، انضم إلى صفوف الهلال، قادمًا من الشباب، يناير 2022، بـ25 مليون ريال سعودي، إضافة إلى إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لـ6 أشهر فقط.

اقرأ أيضا

إيجالو في 45 دقيقة .. نجم الهلال يعادل رقم السومة مع الأهلي

كشف راتب إيجالو مع الهلال في الدقيقة الواحدة .. مفاجأة نيجيرية

حمل تطبيق سعودي الآن