ميني كلاسيكو| حمد الله vs إيجالو..مهاجم الاتحاد يلتهم هداف الهلال

تاريخ النشر: 31/03/2022
554
منذ سنتين
ميني كلاسيكو| حمد الله vs إيجالو..مهاجم الاتحاد يلتهم هداف الهلال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة بين الاتحاد والهلال، يوم الأحد الموافق 15 مايو القادم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 60 نقطة، من 25 مباراة حيث حقق الفوز في 19 وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم، بينما يحتل الهلال الوصافة بـ 49 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام الاتفاق والفيحاء، حيث لعب 23 لقاء، فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر مرتين. 

ويشهد كلاسيكو الاتحاد والهلال، مواجهة مثيرة بين إثنين من أفضل المحترفين في تاريخ المملكة العربية السعودية؛ وهما: المغربي عبدالرزاق حمد الله، والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أرقام حمد الله وإيجالو، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم الرياضي الحالي..

عبدالرزاق حمد الله

يعد مهاجم نادي الاتحاد، أحد أهم لاعبي الفريق الأول، حيث يتميز صاحب الـ 31 عاما بعشقة لتطحطيم الأرقام القياسية، وتمزيق شباك المنافسين بأهدافه المؤثرة خلال تواجده في المملكة العربية السعودية.

حمد الله يعد رابع أغلى لاعب في قائمة الاتحاد هذا الموسم، حيث تقدر قيمته السوقية بـ 3.6 مليون يورو حسب موقع ترانسفيرن ماركت العالمي. 

وخاض المهاجم المغربي، 14 مباراة رفقة نادي الاتحاد بواقع 1023 دقيقة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 13 هدف، فيما تمكن من صناعة هدف آخر، وحصل على ثلاثة بطاقات صفراء.

وبالنظر إلى الإنفوجرافيك، نلاحظ أن حمد الله لعب تقريبا نصف الوقت الذي أتاح للنيجيري إيجالو داخل الملعب، وعلى الرغم من ذلك تمكن محترف الاتحاد من تسجيل 13 هدف مقابل 19 لمهاجم الهلال.

أوديون إيجالو 

خاض النيجيري إيجالو، مهاجم نادي الهلال، 24 مباراة خلال الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بواقع 2144 دقيقة، حيث تمكن من تسجيل 19 هدف، فيما نجح في صناعة هدفين، وتلقى إنذارين.

لعب إيجالو مع الهلال 6 مباريات بالدوري السعودي، ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث أحرز 7 وصنع هدف، بينما خاض مع الشباب 18 مباراة سجل 12 وصنع هدف.

أوديون إيجالو البالغ من العمر 32 عامًا، انضم إلى صفوف الهلال، قادمًا من الشباب، يناير 2022، بـ25 مليون ريال سعودي، إضافة إلى إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لـ6 أشهر فقط.

اقرأ أيضا

ميني كلاسيكو| كورنادو vs بيريرا.. صفقة الاتحاد تكتسح نجم الهلال

أخبار الاتحاد اليوم| موعد عودة الشنقيطي ومفاجأة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن