النصر قدم عرضا ضخما من أجل الشناوي.. اعتراف من الأهلي المصري

تاريخ النشر: 31/03/2022
831
منذ سنتين
النصر قدم عرضا ضخما من أجل الشناوي.. اعتراف من الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن تجدد محاولات نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من أجل التوقيع مع حارس المنتخب المصري الأول والنادي الأهلي القاهري محمد الشناوي. 

النصر، يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، كلًا من وليد عبد الله وأمين بخاري، إضافة إلى نواف العقيدي، المعار إلى الطائي لمدة 6 أشهر فقط.

وكان الرئيس مسلي آل معمر، أوضح في تصريحات لموقع "كورة بلس" المصري، أنه يرغب في ضم محمد الشناوي، وليس أبو جبل، ويبحث النصر، التعاقد أولًا مع مدرب أوروبي، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مع إسناد مهمة اختيارات الصفقات الصيفية، له.

وأفادت صحيفة "مبتدا" المصرية، أن مصدر داخل النادي الأهلي اعترف ولأول مرة، بتقديم نادي النصر عرض ضخم من أجل التوقيع مع محمد الشناوي، رفض الكشف عن تفاصيله.

محمد الشناوي يقدم مستويات رائعة سواء مع ناديه الأهلي أو مع الفراعنة، كان آخرها خروجه من لقاء السنغال بأعلى تقييم بين نجوم المنتخبين بدرجة 9.9 مقابل 7.5 لميندي أفضل حارس في العالم حاليا، بعد أن أنقذ المصري أكثر من كرة خطره، لتنتهي المباراة بفوز أصدقاء ساديو مانو بركلات الجزاء (3-1).

وبحسب المصدر المصري، جدد نادي النصر مفاوضاته مع محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي السياق ذاته، تلقى محمد الشناوى تأكيدات من جانب إدارة النصر السعودى برغبتهم فى ضمه على حساب محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك.

اقرأ أيضا

أبو جبل أم الشناوي ؟ .. النصر يحسم اسم حارسه الجديد

الشناوي يهرب من جنة النصر.. قرار رسمي مثير

حمل تطبيق سعودي الآن