احتفال جديد من كريستيانو رونالدو بعد تأهل البرتغال لكأس العالم

تاريخ النشر: 30/03/2022
101
منذ سنتين
احتفال جديد من كريستيانو رونالدو بعد تأهل البرتغال لكأس العالم

يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد وقائد المنتخب البرتغالي، في الاحتفال لتأهل فريقه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، عقب الفوز على مقدونيا الشمالية بالأمس.

وتأهل المنتخب البرتغالي لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز (2-0) على ضيفه مقدونيا الشمالية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دراجاو، في نهائي الملحق الأوروبي.

 وحجز منتخب البرتغال التأهل إلى المباراة النهائية للملحق الأوروبي، بعد النجاح بالإطاحة بتركيا من تصفيات الملحق الأوروبي، مساء الخميس الماضي، بعد الفوز بهدفين مقابل واحد.

 في المقابل، نجحت مقدونيا الشمالية في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزها على إيطاليا والإطاحة بها من التواجد في كأس العالم المقبل، في حين أنها تمكنت من التعادل سلبيًا في زيارتها الأخيرة إلى البرتغال في 2012.

تابع أيضا.. قرار صارم.. نجم تشيلسي يحسم موقفه من الانضمام لباريس سان جيرمان 

احتفال جديد لكريستيانو رونالدو:

ونشر رونالدو، صورة بقميص منتخب بلاده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلًا: "تم التحقق، هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة، وأحيانًا قد لا يكون المسار مباشرًا كما أردنا، ولكن أهم شيء هو الوصول إلى هناك".

وأوضح نجم مانشستر يونايتد، قائلًا: "على الصعيد الشخصي، سأذهب إلى كأس العالم الخامس لي والمرة الثانية عشر من مسابقة دولية كبيرة للبرتغال، بنفس الحماس مثل اليوم الأول ولكن بطموح أقوى بكثير، وطموح للذهاب لتلبية رغبة الجميع لنا، الرغبة في الفوز!".

واختتم كريستيانو رونالدو، قائلًا: "في الوقت الحالي، يمكننا أن نبتسم بشعور بالإنجاز، وبحلول مرحلة أخرى، لكننا لا نريد التوقف هنا، نريد المزيد! نريد المزيد! لنا ولنا والبرتغال.. نحو قطر!".

كريستيانو رونالدو

مشاركات كريستيانو رونالدو في كأس العالم: 

ويحاول كريستيانو رونالدو أن يصبح أول ينجح في قيادة البرتغال للفوز بكأس العالم، خاصة أنها عبر تاريخها الكروي لم تتوج بأي بطولات سوى بلقب يورو 2016، ودوري الأمم الأوروبية 2019.

وفي المقابل، كان أفضل إنجاز لكريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم، هو بلوغ الدور نصف النهائي في 2006، والخسارة أمام فرنسا بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

تصفيات المونديال| كريستيانو رونالدو يقود البرتغال أمام مقدونيا

أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد التأهل لكأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن