أخبار الأهلي اليوم| التخلص من السومة ورفاقه.. ورد فيتوريا

تاريخ النشر: 30/03/2022
1016
منذ سنتين
أخبار الأهلي اليوم| التخلص من السومة ورفاقه.. ورد فيتوريا

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بواقع 6 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، يوم الخميس 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الأربعاء..

- المدرب كماتشو

أكد البرازيلي كماتشو، نجم الأهلي، الهلال والشباب، السابق، أنه ينوي بدء مسيرته التدريبية قريبًا، موضحًا أنه سيقود فريقًا عربيًا، سبق له أن ارتدى قمصانه.

- راتب باولينيو

يعاني باولينيو، نجم الأهلي السابق، من أزمة مالية، بعد أن تعرض إلى "احتيال" من الوسيط الذي نقله إلى كورينثيانز البرازيلي، إذ لم يحصل على رواتبه حتى الآن.

- مستقبل فيتوريا

أوضح المدرب البرتغالي روي فيتوريا أنه سعيد بالجلوس في منزله، مضيفًا أنه لا ينوي العودة قريبًا إلى التدريب، ما يؤكد عدم تعاقد الأهلي، معه.

- أجانب الأهلي

يفكر الرئيس ماجد النفيعي، في التخلص من خدمات أجانب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع استقدام 7 آخرين، دفعة واحدة.

- رفض فارجاس

بعدما ارتبط اسمه بالأهلي، يرفض التشيلي إدواردو فارجاس، الرحيل عن صفوف أتليتكو مينيرو البرازيلي، مفضلًا خفض راتبه من أجل البقاء.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يتحدى كريستيانو رونالدو من أجل حلم المونديال

النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن