نجم تشيلي يرفض النصر بعد "شائعات" الأهلي.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 30/03/2022
580
منذ سنتين
نجم تشيلي يرفض النصر بعد شائعات الأهلي.. القصة الكاملة

يرفض أحد أهم نجوم منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء، ارتداء قميص النصر، بعد أن ترددت أنباء في الشارع الرياضي السعودي، بإمكانية انتقاله إلى الأهلي، صيف 2022.

والنصر يبحث مع الرئيس مسلي آل معمر، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، بعدما ودع منافسات كأس الملك ثم خسر فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجم تشيلي يرفض النصر بعد "شائعات" الأهلي

وعلم "سعودي سبورت" من مصدر خاص، أن النادي الأهلي لم يفكر على الإطلاق، في التعاقد مع التشيلي إدواردو فارجاس، مهاجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وأبدى النصر، اهتمامًا ملحوظًا، بالحصول على خدمات المهاجم إدواردو فارجاس، الصيف المقبل 2022.

وأشارت شبكة "ViVA SPORT" البرازيلية، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن أتلتيكو مينيرو البرازيلي يواصل مفاوضاته الرسمية مع إدواردو فارجاس.

وأوضحت أن المدرب المكسيكي أنطونيو محمد، طلب من إدارة النادي البرازيلي، توقيع عقد جديد مع مهاجم منتخب تشيلي.

وشددت على أن إدواردو فارجاس، يرفض كل العروض الخارجية، بل إنه لا يمانع تخفيض الراتب السنوي الذي يحصل عليه، مقابل البقاء مع أتلتيكو مينيرو، أطول فترة ممكنة.

يذكر أن النجم إدواردو فارجاس، هو هداف منتخب تشيلي في تاريخ مشاركاته في مسابقة كوبا أمريكا.

وارتدى البالغ من العمر 32 عامًا، قمصان عدد كبير من أندية القارة الأوروبية، أهمها نابولي الإيطالي، فالنسيا الإسباني، هوفينهايم الألماني وكوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ثلاثي الأهلي إلى النصر.. تطور مفاجئ في الصفقة التاريخية

أجانب الأهلي في مهب الريح.. النفيعي يصدر قرارا مصيريا

حمل تطبيق سعودي الآن