الكاميرون تطيح بالجزائر بـ"هدف قاتل".. وتتأهل لكأس العالم 2022

تاريخ النشر: 30/03/2022
228
منذ سنتين
الكاميرون تطيح بالجزائر بـهدف قاتل.. وتتأهل لكأس العالم 2022

أكمل منتخب الكاميرون، عقد المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عن قارة إفريقيا.

وفاز منتخب الكاميرون، على مضيفه الجزائر بنتيجة (2-1)، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل إيريك ماكسيك موتينغ هدف الكاميرون في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وفاز منتخب الجزائر في مباراة الذهاب، خارج القواعد، بنتيجة (1-0)، ليحتكم المنتخبان إلى الوقت الإضافي، الذي شهد هدفًا لصالح الجزائر عن طريق أحمد توبة في الدقيقة 118، قبل أن يسجل توكو إيكامبي هدفًا قاتلًا لصالح الكاميرون في الدقيقة 120+4 من عمر المباراة.

وسجل إسلام سليماني هدفين لصالح الجزائر، الأول في الوقت الأصلي من مباراة العودة، خلال الدقيقة 49، والثاني في الوقت الإضافي، خلال الدقيقة 98، قبل أن يتم إلغاء الهدفين، بعد لجوء الحكم الغامبي بكاري جاساما إلى تقنية الفيديو VAR.

وشهد اللقاء مشاركة كل من فنسنت أبو بكر، مهاجم النصر، مع الكاميرون في الدقيقة 103، فيما شارك حارس الاتفاق رايس مبولحي أساسيًا مع الجزائر، فيما شارك لاعب الفتح، سفيان بن دبكة، بديلًا في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وتأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، منتخبات غانا والسنغال والمغرب وتونس والكاميرون، ممثلين عن قارة إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، على أن تقام قرعة كأس العالم، يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

قرعة كأس العالم.. مصر تواجه السنغال والجزائر تصطدم بالكاميرون

رد قاسي من مبابي على إهانة إيتو له قبل قمة الجزائر والكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن