وزير الرياضة إلى نجوم منتخب السعودية.. "استعدوا لهذا الأمر !"

تاريخ النشر: 30/03/2022
332
منذ سنتين
وزير الرياضة إلى نجوم منتخب السعودية.. استعدوا لهذا الأمر !

أعرب سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، عن سعادته الكبيرة، بالتأهل إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف مقابل لا شيء، على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة العاشرة "الأخيرة"، من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية "الصعبة"، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن اليابان "الوصيفة".

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، تواجد في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، إلى جانب "اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام".

* تصريحات سمو وزير الرياضة..

وأكد الفيصل في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن نجوم منتخب السعودية، نجحوا في تجاوز الصعاب، على مدار 3 سنوات كاملة، حتى التأهل إلى المونديال.

وشدد وزير الرياضة، على أن الهدف الآن؛ هو الظهور بأداء مشرف، وتحقيق إنجاز كبير، في المونديال، يتناسب مع الدعم الهائل، من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -.

وأعلن الفيصل، أنه سيتم إعداد نجوم منتخب السعودية، وتجهيزهم وتأهيلهم بـ"قوة"، لهذا الحدث العالمي، والذي ينطلق بعد 7 أشهر من الآن.

اقرأ أيضا

رينارد يكشف كواليس استعداد السعودية لكأس العالم 2022

تأهل وصدارة.. السعودية تختم رحلة المونديال بفوز غائب على أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن