سلمان الفرج "يفاجئ" نجوم منتخب السعودية: شكرا على تحملي عامين

تاريخ النشر: 30/03/2022
740
منذ سنتين
سلمان الفرج يفاجئ نجوم منتخب السعودية: شكرا على تحملي عامين

أعرب سلمان الفرج، قائد نادي الهلال ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة، بالفوز على أستراليا، مساء الثلاثاء.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف مقابل لا شيء، على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة العاشرة "الأخيرة"، من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية "الصعبة"، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن اليابان "الوصيفة".

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، تواجد في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، إلى جانب "اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام".

* تصريحات سلمان الفرج..

وأشار الفرج في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إلى أن منتخب السعودية، قدم أداءً مشرفًا، في الشوط الثاني، أمام أستراليا، بعد المعاناة في الـ45 دقيقة الأولى.

وأضاف: "شرف كبير لي، أن أكون قائدًا للمنتخب.. والكل هُنا في الأخضر السعودي، كبيرًا بالملعب".

وشكر قائد الهلال، نجوم منتخب السعودية، بـ"تحمله" داخل المستطيل الأخضر، لمدة عامين، حتى التأهل إلى المونديال، لأنه يتحدث معهم كثيرًا؛ مؤكدًا: "القيادة هي شارة فقط، وجميعنا متعاونين".

وأشاد سلمان الفرج، بعمل سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، مشددًا على أنه بذل جهدًا أكبر من اللاعبين، خلال العامين الماضيين، من أجل تحقيق إنجاز التأهل إلى المونديال.

اقرأ أيضا

تأهل وصدارة.. السعودية تختم رحلة المونديال بفوز غائب على أستراليا

الكشف عن أول منافسي السعودية في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن