النصر يغضب الشارع الرياضي بعد "صدارة" السعودية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 29/03/2022
774
منذ سنتين
النصر يغضب الشارع الرياضي بعد صدارة السعودية.. ماذا حدث؟

أثار نادي النصر، غضب قطاع كبير من الشارع الرياضي، بعد فوز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، على أستراليا، مساء الثلاثاء.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف مقابل لا شيء، على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة العاشرة "الأخيرة"، من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية "الصعبة"، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن اليابان "الوصيفة".

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، تواجد في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، إلى جانب "اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام".

- إذًا.. ماذا فعل نادي النصر بعد فوز السعودية؟

نادي النصر نشر عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تهنئة إلى منتخب السعودية، بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2022، في الصدارة.

وصمم النصر في تهنئته، صورة للمنتخب السعودي، لم تضم سوى نجوم الفريق الأول لكرة القدم، الذين شاركوا مع الأخضر، أمام أستراليا.

تهنئة نادي النصر

واعتبر قطاع كبير من الجماهير السعودية، أن تصميم العالمي، فيه نوع من "الانحياز"، لنجوم الفريق، وذلك من خلال تجاهل لاعبي الفرق الأخرى، الذين شاركوا في هذا الإنجاز التاريخي.

وفي هذا السياق، علق الإعلامي الرياضي أحمد العجلان؛ قائلًا: "تمنيت لو أن التصميم، ضم كل لاعبي المنتخب السعودي، وليس نجوم النصر فقط.. ولكن الحمدلله، المنتخب تأهل وفي الصدارة".

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يحرج منتخب السعودية.. النصر ينتقم من قائد الهلال !

قرار عاجل من النصر بسبب منتخب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن