"ابن النصر في طريقه إلى الهلال".. صورة تثير الجدل عن صفقة الموسم

تاريخ النشر: 29/03/2022
788
منذ شهرين
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

أثار أحد أبناء نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد فوز المنتخب الوطني، على أستراليا، مساء الثلاثاء.

وفاز الأخضر السعودي، بهدف مقابل لا شيء، على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة العاشرة "الأخيرة"، من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية "الصعبة"، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن اليابان "الوصيفة".

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، تواجد في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، إلى جانب "اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام".

* احتفال ابن النصر..

وبعد نهاية مباراة السعودية وأستراليا، ظهر فراس البريكان، مهاجم نادي الفتح الحالي، وابن النصر السابق، وهو يقوم بـ"احتفالية الخلط" الشهيرة.

واعتاد سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أن يقوم بـ"احتفالية الخلط"، بعد كل هدف أو فوز، خاصة أمام الغريم الأزلي النصر.

وتفاعلت الجماهير الهلالية، مع احتفالية البريكان، معتبرة أنها دليل على أن اللاعب "هلالي"، رغم تدرجه في مختلف فئات النصر السنية، قبل الرحيل إلى الفتح، في صيف 2021.

فراس البريكان

وفي وقتٍ سابق، ذكرت صحيفة "الشبابية"، أن فراس البريكان، هلالي متعصب، رغم أنه أحد أبناء النصر، حيث أنه سينتقل إلى الزعيم، في يومٍ من الأيام.

وبالفعل، كشفت تقارير صحفية، عن وضع الإدارة الهلالية، اسم البريكان، كأحد الصفقات المحتملة؛ في حال رحيل صالح الشهري أو عبدالله الحمدان، في الصيف القادم.  

حمل تطبيق سعودي الآن