تصفيات المونديال| كريستيانو رونالدو يقود البرتغال أمام مقدونيا

تاريخ النشر: 29/03/2022
27
منذ سنتين
تصفيات المونديال| كريستيانو رونالدو يقود البرتغال أمام مقدونيا

أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه مقدونيا الشمالية، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب دراجاو، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخب البرتغال التأهل إلى المباراة النهائية المقرر انطلاقها مساء اليوم، بعد النجاح بالإطاحة بتركيا من تصفيات الملحق الأوروبي، مساء الخميس الماضي، بعد الفوز بهدفين مقابل واحد.

في المقابل، نجحت مقدونيا الشمالية في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزها على إيطاليا والإطاحة بها من التواجد في كأس العالم المقبل، في حين أنها تمكنت من التعادل سلبيًا في زيارتها الأخيرة إلى البرتغال في 2012.

تشكيل منتخب البرتغال لمواجهة مقدونيا الشمالية في نهائي الملحق الأوروبي: 

وشهد تشكيل منتخب البرتغال، عودة المدافع المخضرم بيبي بعد غياب طويل عن المشاركة دولية، بينما يقود الخط الأمامي النجم كريستيانو رونالدو، بالإضافة للثنائي برناردو سيلفا، دييجو جوتا.

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديز، بيبي، دانيلو بيريرا، كانسيلو.

خط الوسط: أوتافيو، موتينيو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، دييجو جوتا، كريستيانو رونالدو.

طلب غريب من كريستيانو رونالدو قبل مواجهة مقدونيا: 

كشفت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، عن طلب غريب من كريستيانو رونالدو لإشعال حماسة زملائه، قبل لحظات مواجهة مقدونيا وتحديدا عند الدخول لأرضية الملعب.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو طلب أن يتم ترديد النشيد الوطني أمام مقدونيا بدون أي موسيقى، مما يسمح للجماهير واللاعبين بآداء الكلمات النشيد معا في لحظة وطنية وحماسية رائعة.

ويحتاج منتخب البرتغال الليلة للفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لكأس العالم، عبر بوابة نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

اقرأ أيضا

رونالدو وجوتا يقودان تشكيل البرتغال ضد تركيا بملحق المونديال

طلب غريب.. رونالدو يوجه رسالة هامة قبل لقاء البرتغال ومقدونيا

حمل تطبيق سعودي الآن