"غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟".. رعب بعد قرار بن نافل

تاريخ النشر: 29/03/2022
1427
منذ سنة
غضب الفرج ورحيل سالم وكاريلو عن الهلال؟.. رعب بعد قرار بن نافل

تُعيش جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من "الدهشة"، بعد قرار فهد بن نافل "المفاجئ"، خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقًا لـ"rmcsport"، قدمت الإدارة الهلالية، عرضًا مغريًا إلى الفرنسي برونو جينسيو، المدير الفني لنادي ستاد رين الفرنسي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلفًا للارجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا

"تهبيط النصر؟".. الهلال يهز الوسط الرياضي في قضية الموسم

ويُعتبر جينسيو، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي، مع ستاد رين، أحد أكبر "أحلام" بن نافل، حيث يحاول التعاقد معه، منذ عامين تقريبًا؛ ولكن بدون أن ينجح، في إتمام الصفقة.

- إذًا.. ما هو رد نجوم الهلال على هذا القرار المفاجئ؟!

حتى الآن.. لم يُعلق أي لاعب في الهلال، على هذا القرار، خاصة أنه لم يأخذ الطابع الرسمي، ولا يزال مجرد أخبارًا، في وسائل الإعلام العالمية.

ولكن، من المتوقع أن يتسبب قرار فهد بن نافل، بـ"الإطاحة" برامون دياز، في غضب كبير من قادة الفريق الأول لكرة القدم، حال تم التأكد من صحته.

وقادة الهلال؛ أمثال "سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني وأندريه كاريلو"، أعلنوا عن سعادتهم الكبيرة، مع المدير الفني الأرجنتيني، والذي أنقذ الفريق، بعد أن جاء خلفًا للبرتغالي "المقال" ليوناردو جارديم.

لذلك.. فإن رحيل رامون دياز، قد يدفع عدد من النجوم، في إعادة التفكير في مستقبلهم؛ وخاصة سالم الدوسري وأندريه كاريلو، واللذين تلقيا عروضًا أوروبية، خلال الفترة الماضية، حيث لم يشعرا بالسعادة، في الفترة الأخيرة، إلا بعد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن دياز، تولى تدريب الهلال، في فبراير الماضي، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق الانتصار في 7 مباريات متتالية؛ أبرزها: "رباعية النصر والأهلي، وخماسية الشباب".

اقرأ أيضا

قضية كنو: الهلال براءة.. وعقوبات محتملة ضد النصر

مفاجآت تهز الهلال في التدريبات استعدادا لديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن