تصريح مفاجئ عن سلمان الفرج..الهلال أنهى معاناته وحوله لقائد حقيقي

تاريخ النشر: 29/03/2022
249
منذ سنتين
تصريح مفاجئ عن سلمان الفرج..الهلال أنهى معاناته وحوله لقائد حقيقي

أشاد الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر، بالكابتن سلمان الفرج قائد المنتخب الأول السعودي وفريق الهلال، مشيرا للتحول الكبير في شخصيته مع مرور الوقت داخل قلعة الزعيم.

يحظى سلمان الفرج نجم الهلال والأخضر بإعجاب الجميع في السعودية، وقد وصفه أكثر من محلل وناقد رياضي بأنه اللاعب الأفضل في البلاد حاليًا، حيث يتمتع صاحب الـ 32 عاما، بشخصية قيادية ورؤية للملعب بجانب جودته الفنية والبدنية، بجانب ثقل كبير في غرفة ملابس ناديه أو المنتخب. 

وقال عبدالكريم الجاسر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف" المذاع على شاشة الأخبارية: "سلمان فرض نفسه على المجموعة بعقليته ومستواه وقدرته على الإقناع، هو تقريبا أفضل قائد للمنتخب السعودي وفي الهلال وله تأثير كبير على اللاعبين وزملائه، ويعد من القلائل الذين نجحوا في تطوير أنفسهم على الصعيدين الفني والقيادي". 

وأشار الجاسر إلى وجود سلمان الفرج في نادي الهلال، منح اللاعب الشخصية القيادة والعقلية القادرة على التطوير، قائلا: "الهلال جعل من سلمان قائدا بعد أن كان لا يستطيع التحدث لوسائل الإعلام". 

جدير بالذكر، أن سلمان الفرج خاض مع الهلال خلال الموسم الجاري بالدوري السعودي للمحترفين، 16 مباراة، بواقع 1280 دقيقة، صنع خلالها هدفا وحيدا. 

ومع المنتخب السعودي، شارك الفرج في 47 مباراة على مدار تاريخه بقميص الأخضر، تمكن خلالها من المساهمة في 9 أهداف، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفين.

اقرأ أيضا

أول تعليق من سلمان الفرج بعد تأهل السعودية لكأس العالم رسميا

بن نافل يضم قاهر النصر إلى الهلال.. وداعا سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن