موهبة هولندية| أرسنال يسابق ليفربول وبرشلونة.. من يحسم الصفقة؟

تاريخ النشر: 29/03/2022
235
منذ سنة
موهبة هولندية| أرسنال يسابق ليفربول وبرشلونة.. من يحسم الصفقة؟

يتقدم فريق أرسنال سباق التعاقد مع موهبة الدوري الهولندي، الذي يثير الإعجاب ضمن فريق بي إس في أيندهوفن، كودي جاكبو، الذي يتواجد على رادار ليفربول وبرشلونة.

ووفقًا للتقرير الصادر عن موقع "Voetbal International" الهولندي، فقد برز آرسنال كأفضل المرشحين للتوقيع مع نجم أيندهوفن ومهاجم هولندا كودي جاكبو في فترة الانتقالات الصيفية. 

ويعد الجناح البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أهداف عملاق إنجلترا ليفربول، وقطب إسبانيا برشلونة، لتعزيز صفوفهم، في الصيف.

من هو كودي جاكبو الذي أثار اهتمام أرسنال وليفربول وبرشلونة؟

تخرج جاكبو من أكاديمية أيندهوفن للشباب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع فريقه الأول في عام 2018. 

ويلعب جاكبو بانتظام في الفريق الأول، وقد خاض 125 مباراة حقق فيها 37 هدفًا و 33 تمريرة حاسمة، حيث يعد الموسم الحالي هو الأكثر تألقًا للاعب الهولندي ، حيث سجل 16 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة في 37 مباراة فقط عبر جميع المسابقات.

كما خاض جاكبو أربع مباريات دولية مع المنتخب الهولندي وسجل مرة واحدة لصالح البرتقالي، واجتذب تقدمه مع النادي والمنتخب اهتمام مجموعة من الأندية، بما في ذلك أرسنال وليفربول وبرشلونة.

طالع أيضًا: صحف العالم| تهديد رونالدو.. صلاح بديل في برشلونة ووداعا سان سيرو 

يدخل أرسنال السوق لمواصلة التعزيزات، لتدعيم مشروع المدير الفني ميكيل أرتيتا، بعد أن خسر بيير إيمريك أوباميانج خلال يناير، ويحاول البحث عن أحد الحلول الهجومية، الذي يعد هو الهدف الأساسي للجانرز.

كودي جاكبو

ولتحقيق هذه الغاية، ظهر جاكبو كهدف قابل للتطبيق لأرسنال. ومع ذلك، فقد انضم إليهم ليفربول منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز في السعي وراء اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا، ويأتي اهتمام الريدز بنجم أيندهوفن وسط ارتباط شكوك كبيرة حول مستقبل النجم محمد صلاح في ملعب آنفيلد.

كودي جاكبو

أما بالنسبة لبرشلونة، فهم ينظرون إلى المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا كبديل مباشر لعثمان ديمبيلي، الذي سيغادر كامب نو في نهاية الموسم بمجرد انتهاء عقده. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن البلوجرانا قد حولوا تركيزهم تمامًا نحو جناح ليدز يونايتد رافينها ووافقوا بالفعل على شروط شخصية مع البرازيلي.

اقرأ أيضا

أرسنال مستمر في ضرباته.. متوسط ميدان يوفنتوس قادم

بوكايو ساكا يتسبب في ضربة موجعة لمنتخب إنجلترا.. وقلق في أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن