ميلان يستهدف منبوذ أنشيلوتي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/03/2022
75
منذ سنتين
ميلان يستهدف منبوذ أنشيلوتي في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موجود اهتمام من إدارة نادي ميلان الإيطالي، بضم أحد نجوم فريق ريال مدريد، الذي رحل عن صفوف الميرنجي إلى الروسونيري، بسبب البحث عن فرصة المشاركة في المباريات، التي ابتعد عنها مع الملكي.

ويسعى ميلان لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع عينه على أكثر من لاعب في صفوف ريال مدريد ، يأتي على رأسهم النجم الشاب إبراهيم دياز، الذي يلعب في الروسونيري على سبيل الإعارة.

ويقدم إبراهيم دياز أداءً مميزًا مع ميلان في الموسم الحالي، ويشارك بصفة أساسية في تشكيلة المدير الفني ستيفانو بيولي، رغم معاناته مع التهديف مؤخرًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميلان سيبدأ مفاوضاته مع ريال مدريد شراء دياز، بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي.

منبوذ أنشيلوتي مطلوب في ميلان

وأضافت الصحيفة أن دياز ليس النجم المدريدي الوحيد المطلوب في صفوف الميلان، حيث يهتم بضم الصربي لوكا يوفيتش الذي يعاني الموسم الحالي رفقة أنشيلوتي من قلة المشاركة، كما حدث من قبل في حقبة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي وجه صعوبة في التواجد في التشكيلة الأساسية وسط تألق كريم بنزيما، المهاجم الأول للميرنجي.

طالع أيضًا: موهبة أياكس.. تين هاج يشترط اصطحاب نجمه المفضل لمانشستر يونايتد

طالع أيضًَا: ديبالا يعلن رحيله عن يوفنتوس إلى فريق صديقه "الأرجنتيني" 

وتشير التوقعات ببحث يوفيتش عن فرصة للرحيل عن مدريد في الصيف القادم، بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء.

وفي سياق متصل، أكدت الصحيفة أنه في ظل التأكيدات الكبيرة بوصول النجم كيليان مبابي، سيجد الثنائي دياز ويوفيتش صعوبة في التواجد في تشكيلة الميرنجي في المواسم المقبلة، في حين أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يبحث عن فرص لتفريغ الفريق من اللاعبين الزائدين عن الحاجة بسبب مشروعه الجديد بضم نجم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

21 يوم.. برشلونة يحدد مصيره هذا الموسم بامتحان صعب

مفاجآت تهز الهلال في التدريبات استعدادا لديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن