موهبة أياكس.. تين هاج يشترط اصطحاب نجمه المفضل لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/03/2022
269
منذ سنة
موهبة أياكس.. تين هاج يشترط اصطحاب نجمه المفضل لمانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام، يريد اصطحاب جناح فريقه، أنتوني، معه إلى صفوف مانشستر يونايتد إذا تم تعيينه مدربًا في أولد ترافورد.

يعد تين هاج أحد المرشحين يُعتقد أحد المرشحين لخلافة رالف رانجنيك، المدير الفني للشياطين الحمر المؤقت، الذي سيتوجه للعمل الإداري بنهاية الموسم، وحدد أول اهتمامات اليونايتد في الصيف المقبل، بضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا، وذلك وفقًا لصحيفة "التليجراف" الإنجليزية.

جذب أنطوني أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بعد سلسلة من العروض الرائعة للفريق الهولندي هذا الموسم.

وارتبط ليفربول وبايرن ميونيخ بالبرازيلي الذي خاض ثماني مباريات دولية مع منتخب بلاده.

مانشستر يونايتد يبحث عن تعزازات هجومية في الصيف

يونايتد يبحث عن تعزيز خط هجومه في السوق الصيفية المقبلة، وسط المؤشرات الكبيرة، برحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني في الصيف، بينما هناك شكوك حول مستقبل كريستيانو رونالدو وأنتوني مارسيال.

عانى ماركوس راشفورد أيضًا من موسم محبط في أولد ترافورد وكانت هناك تكهنات حول مستقبله - مع بقاء عام واحد فقط على صفقته في نهاية هذا الموسم.

أنطوني لاعب أياكس

أنتوني ، الذي يلعب في المقام الأول كجناح أيمن، سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة لأياكس هذا الموسم، وقع على أياكس من ساو باولو مقابل 15.5 مليون يورو في عام 2020.

كان أنطوني جزءًا محوريًا من فريق تين هاج ويمكن أن يكون مستعدًا لمتابعة الهولندي خارج النادي إذا تم تكليف رئيسه الحالي بوظيفة مدير يونايتد.

اقرأ أيضا

بوجبا الغاضب يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب الهواء النقي

فان خال يحذر صديقه من فخ مانشستر يونايتد: أصبح نادي تجاري

حمل تطبيق سعودي الآن