اهتمام إنجليزي.. ريال مدريد يخطط للتخلص من موهبته البرازيلية

تاريخ النشر: 29/03/2022
188
منذ سنتين
اهتمام إنجليزي.. ريال مدريد يخطط للتخلص من موهبته البرازيلية

يواصل نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، وضع الخطط المستقبلية، لفريق الكرة الاول بالنادي الملكي الإسباني، بداية من موسم 2022 - 2023.

ويبدو أن أفكار بيريز بدأت في التبلور والظهور إلى الجميع بملامح واضحة، حيث بات العديد من اللاعبين في صفوف الفريق على حافة الخروج من أبواب السانتياجو برنابيو، سواء بالبيع أو الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هناك العديد من اللاعبين الذين اقتربوا بقوة من الرحيل، وهناك من لديه بعض الآمال في البقاء لدى الميرنجي، إلا أن موقفهم من المشاركة في المباريات سيكون صعبًا للغاية، سيكون البرازيلي رودريجو جوس في هذه المجموعة الثانية.

مبابي وهالاند يهددان وضع رودريجو

قد يترك الوصول المحتمل للفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، اللاعب رودريجو بلا مكان، وكذلك ماركو أسينسيو، وإيدين هازارد، ولوكا يوفيتش أو ماريانو دياز في الهجوم. 

إن "التضخم الزائد" في لاعبي خط الهجوم، في الفريق، بالإضافة إلى الوصول الافتراضي للتعزيزات الجديدة، سيفرض على بيريز أن يقوم بعملية تنظيف سريعة.

طالع أيضًا: مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

طالع أيضًا: صحف العالم| تهديد رونالدو.. صلاح بديل في برشلونة ووداعا سان سيرو

أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، يتابع البرازيلي ويطلب مدريد 40 مليون يورو قيمة للاعب من أجل بيعه، لهذا السبب، تسعى إدارة الريال إلى كسب المال لدعم الاستثمار في التعزيزات الجديدة.

الموهبة البرازيلي، الذي تم وضع آمالًا عليه في صفوف الميرنجي، ووصف بأنه مستقبل النادي لم يستطع أن يثبت جدراته في الموسم الحالي حتى الآن.

يعد أسينسيو هو أيضًا خيار آخر للبيع لأنه في نفس وضع رودريجو نفسه، على الرغم من أن البرازيلي البالغ من العمر 20 عامًا لديه مجال كبير للتحسين، لكنه يحتاج إلى اللعب ومع التعزيزات سيكون الأمر صعبًا.

اقرأ أيضا

في رحلة الـ256 مباراة.. تعرف على مكاسب ريال مدريد من جاريث بيل

نجم جديد يعلن الرحيل عن ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو المهينة

حمل تطبيق سعودي الآن