لا أمتلك رقمه.. يايا توريه يشيد بكلوب ويصدم جوارديولا

تاريخ النشر: 29/03/2022
225
منذ سنتين
لا أمتلك رقمه.. يايا توريه يشيد بكلوب ويصدم جوارديولا

كشف يايا توريه أنه لم يتواصل بعد مع مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، منذ تقديم اعتذاره عن التعليقات التي أدلى بها حول قدرة الإسباني على العمل مع الأفارقة قبل أربع سنوات.

كان توري قد قضى فترتين من العمل تحت قيادة جوارديولا خلال مسيرته الحافلة بالألقاب، حيث فازا بدوري أبطال أوروبا معًا في برشلونة قبل لم شمله في مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى موسم توري الأخير في الاتحاد بشكل سيئ، حيث شارك في مباراة واحدة فقط كأساسي، في المباراة الأخيرة على أرضه هذا الموسم مع اختتام اللقب بالفعل.

طالع أيضًا: مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء 

توري، الذي يتطلع الآن إلى شق طريقه في الإدارة، كتب إلى جوارديولا للاعتذار عن تعليقاته العامة. ومع ذلك، فقد كشف أن محاولاته لعودة العلاقات لم تظهر أبدًا.

وقال لصحيفة "التايمز" في مقابلة عندما سئل عن عدم وجود اتصال من مدرب السيتي: "لقد وضعت ذلك في الماضي وقمت بالاطمئنان عليه عندما أصيب بـ(كوفيد)".

وأضاف: أتمنى أن أراه، وسوف أكون سعيدة، أحتاج إلى التحدث إلى الأشخاص الذين لديهم شغف بكرة القدم، لم أكن على اتصال به لأنني لا أملك رقمه".

شخص واحد لديه رقم توريه هو يورجن كلوب، وتمت دعوة اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، والذي لديه طموحاته الخاصة للانتقال إلى الإدارة، لمشاهدة ليفربول خلال معسكر قبل الموسم الصيف الماضي، وخلال هذه الفترة تعرف على المدير الفني الألماني.

طالع أيضًا: صحف العالم| تهديد رونالدو.. صلاح بديل في برشلونة ووداعا سان سيرو 

تلقى توري دعوة من صديقه ساديو ماني، ومنذ ذلك الحين أقام علاقة مع رئيس فريق الريدز والتي ترى رسالة الثنائي بانتظام.

وكشف أنه لن يواجه أي مشاكل في تهنئة ليفربول ومدربهم في حالة مطاردة ناديه السابق في سباق اللقب المذهل هذا الموسم.

كلوب ويايا توريه

وقال: "آمل أن يفوز السيتي باللقب لأنني من مشجعي السيتي، لكن هذا لا يمكن التنبؤ به وليفربول قوي للغاية".

وأتم: "كلوب، عندما يفوز بالمباريات، أرسل له رسالة نصية وهو مسرور ودائمًا ما يدعوني [لمقابلته] ويرسل لي رسائل نصية. هل هذا الرجل يرتاح؟ لا أعتقد ذلك، فهو يحب كرة القدم. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. يايا توريه يقترب من دوري المحترفين

رسميا.. يايا توريه إلى أولمبياكوس

حمل تطبيق سعودي الآن