مانشيني يكشف تطورات مستقبله مع إيطاليا بعد الخروج من المونديال

تاريخ النشر: 28/03/2022
23
منذ سنتين
مانشيني يكشف تطورات مستقبله مع إيطاليا بعد الخروج من المونديال

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بعد الخسارة من مقدونيا الشمالية، في تصفيات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم 2022، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في قيادة المنتخب الإيطالي الفترة المقبلة.

في مفاجأة من العيار الثقيل، حجز منتخب مقدونيا الشمالية مقعدًا في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد التغلب على إيطاليا بنتيجة (1-0).

وفاز منتخب مقدونيا الشمالية على نظيره إيطاليا، حامل لقب اليورو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب رينزو باربيرا، مساء الخميس الماضي، في نصف نهائي المجموعة الثالثة من الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022.

طالع أيضًا: أتلتيكو مدريد يحسم مستقبل جريزمان من العودة لبرشلونة 

مدرب إيطاليا يكشف تطورات مستقبله مع إيطاليا:

وقال روبرتو مانشيني، في تصريحات صحفية، اليوم الأثنين، قبل مواجهة تركيا غدًا وديًا: "لدي رغبة قوية في الاستمرار بعملي كمدرب للمنتخب الإيطالي، تحدثنا فى الساعات الماضية مع الاتحاد الإيطالي، ونحن على وفاق فيما يخص مستقبل المنتخب".

واستكمل مدرب إيطاليا، قائلًا: "سعيد بالاستمرار مع المنتخب، وعلى مدار الفترة المقبلة سنتحدث عن الخطط المستقبلية والأشياء التى سيتم تحسينها فى أقرب وقت ممكن، علينا الآن التركيز على مواجهة تركيا وبعدها سنرى أين يمكننا التحسن مستقبلًا".

وأتم مانشيني، تصريحاته قائلًا: "هناك خيبة أمل كبيرة بعد فشل التأهل للمونديال ولكنني سعيد بالفترة الماضية على مدار أربع سنوات مع المنتخب، حصلنا على بطولة اليورو بفضل المجموعة الاستثنائية من اللاعبين".

اقرأ أيضا

نجم إيطاليا يعتذر للجماهير بعد كارثة كأس العالم برسالة مؤلمة

تعليق غامض لفيراتي على خروج إيطاليا من المونديال: كنا متفوقين

حمل تطبيق سعودي الآن