أخبار الأهلي اليوم|صفقة تاباتا.. وتصريح ناري لـ أليوسكي

تاريخ النشر: 28/03/2022
1395
منذ سنتين
أخبار الأهلي اليوم|صفقة تاباتا.. وتصريح ناري لـ أليوسكي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بواقع 6 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، يوم الخميس 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الإثنين..

حقيقة مفاوضات تاباتا 

نفى مصدر داخل الأهلي، فتح ملف المحترفين الأجانب مؤكدًا على عدم التواصل مع برونو تاباتا لاعب سبورتنج لشبونة، في حين تفاضل إدارة ماجد النفيعي بين أكثر من مدرب لقيادة الفريق الأول الموسم القادم، وسيمتلك كافة الصلاحيات في اختيارات الأجانب. 

الطائي يرغب في مواجهة الأهلي وديا

تجري إدارة الكرة بنادي الطائي، مفاوضات مع نظيرتها في الأهلي، من أجل خوض مواجهة ودية في جدة.

عودة الأسمري بعد غياب طويل

بعد غياب 3 شهور.. عودة اللاعب علي الأسمري، للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد تعافيه من إصابة الركبة والتي تعرض لها خلال مواجهة الرائد بالجولة 14 من الدوري السعودي. 

تصريح ناري لظهير الأهلي

أكد أزجان أليوسكي ظهير الأهلي، على حظوظ منتخب بلاده في إقصاء البرتغال والتأهل لمونديال قطر، قائلًا: "يمكننا الفوز على البرتغال، لا نريد أن نقضي على حياة رونالدو ولكن لدينا حلم". 

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

الأهلي ينتظر موافقة أندية دوري المحترفين على طلب سيبولدي

حمل تطبيق سعودي الآن