وكيله يحسم الجدل.. "هل يرحل غروهي عن الاتحاد"

تاريخ النشر: 28/03/2022
2941
منذ سنتين
وكيله يحسم الجدل.. هل يرحل غروهي عن الاتحاد

حسم وكيل البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل الدائر حول مستقبل غروهي، وحقيقة رحيله عن الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد نادي بوتافوغو البرازيلي لتقديم عرض جديد إلى الاتحاد، من أجل التعاقد مع غروهي، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف العميد، بقيمة 4.5 ملايين ريال.

ووفقًا لصحيفة "الرياض"، أكد وكيل غروهي، أن إدارة الاتحاد لن تفرط في الحارس البرازيلي، وليس لديها أي نية في التخلي عنه، في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين.

وتوج مارسيلو غروهي بجائزة أفضل حارس مرمى في شهر مارس، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قاد الاتحاد في 4 مباريات، وتمكن من الحفاظ على ناظفة شباكه في مباراتين.

مسيرة غروهي مع الاتحاد

وانتقل مارسيلو غروهي إلى صفوف الاتحاد في يناير 2019، قادمًا من غريميو البرازيلي، ويرتبط غروهي بعقد مع الاتحاد حتى يونيو 2023.

وشارك مارسيلو غروهي في 74 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة، بينما استقبل 70 هدفًا.

وخاض غروهي 69 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 20 مباراة، واستقبل 65 هدفًا.

وقاد غروهي الاتحاد لصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال.

اقرأ أيضا

إيغالو أفضل لاعب في مارس.. وقفاز غروهي يحكم

غروهي يفاجئ الاتحاد.. وتاليسكا يوجه رسالة إلى جماهير النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن