ميني كلاسيكو| كورنادو vs بيريرا.. صفقة الاتحاد تكتسح نجم الهلال

تاريخ النشر: 28/03/2022
416
منذ سنتين
ميني كلاسيكو| كورنادو vs بيريرا.. صفقة الاتحاد تكتسح نجم الهلال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة بين الاتحاد، والهلال، يوم الأحد الموافق 15 مايو القادم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 60 نقطة، من 25 مباراة حيث حقق الفوز في 19 وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم، بينما يحتل الهلال الوصافة بـ 49 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام الاتفاق والفيحاء، حيث لعب 23 لقاء، فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر مرتين. 

ويشهد كلاسيكو الاتحاد والهلال، مواجهة مثيرة بين إثنين من أفضل المحترفين في تاريخ المملكة العربية السعودية؛ وهما: البرازيلي إيجور كورنادو، ومواطنه ماثيوس بيريرا. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أرقام كورنادو وبيريرا، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم الرياضي الحالي..

إيجور كورنادو

يعد صانع ألعاب نادي الاتحاد، أحد أهم لاعبي الفريق، حيث يتميز صاحب الـ 29 عاما بصناعة اللعب، كما يجيد تنفيذ الكرات الثابتة بشكل مميز.

إيجور كورنادو يعد أغلى صفقة في قائمة الاتحاد هذا الموسم، حيث تقدر قيمته السوقية بـ 6.5 مليون يورو حسب موقع ترانسفيرن ماركت العالمي، ويكتسح نجم الهلال نظرا لأن صانع ألعاب العميد بنصف قيمة بيريرا وعلى الرغم من ذلك إلا وأن أرقامه أقوى من حيث المساهمة بالأهداف.

وخاض البرازيلي صاحب الـ 29عاما، 14 مباراة رفقة نادي الاتحاد بواقع 1078 دقيقة بمسابقة الدوري، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، فيما تمكن من صناعة 8 أهداف آخرى، وحصل على إنذارين.

ماثيوس بيريرا 

خاض البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، 18 مباراة رفقة الزعيم بواقع 1125 دقيقة، بمسابقة الدوري، حيث تمكن من تسجيل هدف وحيد، فيما نجح في صناعة 10 أهداف، وتلقى 7 بطاقات صفراء.

بيريرا كان قد انضم لنادي الهلال مطلع الموسم الجاري، قادما من ، مقابل 18 مليون دولار، حيث يعد صاحب الـ 25 عاما، أغلى صفقة في قائمة الزعيم هذا الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن