كوزمين يتراجع عن قراره قبل مباراة الفيحاء والاتحاد في كأس الملك

تاريخ النشر: 28/03/2022
1310
منذ سنتين
كوزمين يتراجع عن قراره قبل مباراة الفيحاء والاتحاد في كأس الملك

أشار الإعلامي الرياضي ماجد هود، اليوم الإثنين، إلى تراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، عن قراره بلعب مباراة ودية استعدادا لمباراة الفيحاء، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت في وقت سابق، إلى استقرار إدارة الاتحاد على إجراء معسكر داخلي خلال فترة التوقف، على أن يتخلله مباراة ودية قبل مواجهة الفيحاء، وخلال شهر رمضان يلعب العميد، ثلاث مباريات ودية استعدادا للقاء الفتح في الدوري. 

وكتب الإعلامي الرياضي ماجد هود عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "فضّل كونترا الاكتفاء بمناورة قوية قبل لقاء الفيحاء بالكأس.. وعدم إجراء ودية حفاظاً على اللاعبين من الإرهاق ومتابعة المصابين". 

ويعاني فريق الاتحاد من بعض الغيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن مواجهة الفيحاء بسبب الإصابات، على رأسها يأتي المدافع المصري أحمد حجازي واللاعب مهند الشنقيطي والبرازيلي برونو هنريكي. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد تأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد مباراة ماراثونية أمام التعاون، انتهت بفوز العميد بهدفين مقابل هدف، في حين صعد الفيحاء على حساب فريق الباطن، بعد فوز الأول (2-1). 

ومن المقرر، يحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره الفيحاء، يوم الإثنين الموافق 4 إبريل المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في دور نصف نهائي كأس الملك. 

اقرأ أيضا

أزمة كبرى تهدد حلم الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

طبيب يحذر| حياة نجم الاتحاد في خطر.. هذا ما حدث !

حمل تطبيق سعودي الآن