"الكرة في ملعب الصحفي".. راتب ضخم من أجل البقاء مع الاتحاد

تاريخ النشر: 28/03/2022
1471
منذ سنتين
الكرة في ملعب الصحفي.. راتب ضخم من أجل البقاء مع الاتحاد

قدمت إدارة نادي الاتحاد، عرضًا مغريًا إلى زياد الصحفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده مع العميد، بعد دخوله الفترة الحرة.

ويتواجد زياد الصحفي برفقة منتخب السعودية، الذي يستعد لمواجهة أستراليا، غدًا "الثلاثاء"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضًا بقيمة 7 ملايين ريال في العام، إلى زياد الصحفي، فيما تنتظر الإدارة رد اللاعب بعد العودة من المشاركة الدولية مع المنتخب الوطني.

ودخل زياد الصحفي الفترة الحرة، آخر 6 شهور، في عقده مع الاتحاد، حيث تتيح الفترة الحرة للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأساسي.

ولعب زياد الصحفي "27 عامًا" 111 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، منها 89 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 5 أهداف.

ويمثل زياد الصحفي المنتخب الوطني الأول منذ مارس 2019، حيث شارك في 4 مباريات دولية برفقة الأخضر، والذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه.

كونترا يجرب رباعي الشباب

وفي سياق آخر، يواصل الاتحاد تحضيراته الميدانية خلال فترة التوقف الدولي، بمشاركة عدد من عناصر درجة الشباب، بقرار من المدير الفني كوزمين كونترا، وهم تركي الجعدي وعبد الرحمن العيسى وعبد العزيز الحسيني وعبد الرحمن ناجي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء في 4 إبريل المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتأهل الفائز إلى نهائي البطولة، ليواجه الفائز من الهلال والشباب.

اقرأ أيضا

الأحمدي يمتدح الصحفي.. ويكشف "سر" ريمونتادا الاتحاد أمام الاتفاق

موقف الاتحاد من التجديد لزياد الصحفي والتوقيع مع النني

حمل تطبيق سعودي الآن