صحف السعودية| رينارد يقود الأخضر في المونديال وتتويج فيرستابن

تاريخ النشر: 28/03/2022
69
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 28 مارس 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل استعداد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في ختام التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الاقتصادية: المسحل: رينارد مدرب المونديال

أكد ياسر المسحل، رئيس اتحاد القدم، أن المدير الفني إيرفي رينارد سيقود منتخب السعودية في كأس العالم 2022 في قطر وفقًا لعقده مع الاتحاد.

عكاظ: رينارد يجهز "مفاجأة" لأستراليا

يتوقع أن يجري المدرب رينارد تغييرًا بسيطًا في تشكيل السعودية الأساسي أمام أستراليا في ختام تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب الجوهرة.

الرياضية: بعد 3 أشهر الأهلي يستعيد الأسمري

شارك علي الأسمري في التدريبات الجماعية للأهلي بعد غياب نحو 3 شهور للتعافي من إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة الرائد دوريًا.

مكة: مواهب الاتحاد تحت مجهر كونترا

يراقب مدرب الاتحاد كوزمين عددًا من لاعبي درجة الشباب في التدريبات مثل تركي الجعدي وعبد الرحمن العيسى وعبد العزيز الحسيني وعبد الرحمن ناجي.

المدينة: فيرستابن يقلب الموازين ويتوج بجائزة السعودية الكبرى للفورميلا 1

فاز الهولندي ماكس فرستابن سائق فريق رد بول بجائزة السعودية الكبرى لـ"فورميلا 1" التي تعد الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورميلا.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال ينتظر موقف كاريلو وهنريكي يصدم الاتحاد

صحف السعودية|الاتفاق يفاوض صفقة النصر والآسيوي يرفض جماهير الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن