صور.. نجم تشيلسي "المصاب" يصارع نمر أبيض في قفص حديدي

تاريخ النشر: 28/03/2022
117
منذ سنتين
صور.. نجم تشيلسي المصاب يصارع نمر أبيض في قفص حديدي

تعرض بن تشيلويل ظهير أيسر تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، لهجوم عنيف، على أثر الفيديو المنتشر له أثناء خوضه نزل تحديد أمام أحد النمر في حديقة حيوان في مدينة فلوريدا الأمريكية.

ويعاني بن تشيلويل من إصابة في الركبة تعرض لها قبل عدة أشهر، حيث يغيب على أثرها عن الملاعب والمشاركة مع تشيلسي في المباريات.

وتأتي تلك الحادثة بعد فترة قصيرة من الهجوم العنيف والمعاملة السيئة التي تعرض لها الفرنسي كورت زوما مدافع وستهام يونايتد، أثر الفيديو المنتشر لاعتدائه بالضرب على قطته في المنزل.

وتسبب فيديو القطة الشهير في إبعاد زوما عن بعض مباريات وستهام، بالإضافة لهجوم الجماهير عليه في المدرجات وإطلاق صافرات استهجان ضده عند كل كرة يلمس فيها الكرة.

بن تشيلويل يصارع نمر أبيض

تفاصيل أزمة ظهير تشيلسي وصراعه مع النمر: 

شارك بن تشيلويل مجموعة من أصدقائه، الدخول في مسابقة "لشد الحبال" أمام نمر محبوس في قفص، في أحد حدائق الحيوان في مدينة فلوريدا الأمريكية.

وأظهرت عدسات الكاميرات بن تشيلويل يصارع النمر "الأبيض" وبينهما سياج حديدي، حيث تم ربط الحبل في أسنان القط المفترس، وهو ما أثار غضب جمعيات الرفق بالحيوان.

بن تشيلويل يصارع نمر أبيض

وقالت أحد جمعيات رعاية الحيوان: "ما حدث يعد إساءة معاملة للحيوانات، حيث أنهم لا يحترمون النمر، ويعتبروه مجرد متعة لهم".

وأضاف البيان: "من المحتمل أن يكون ما حدث بمثابة عملية قتل للحيوان الذي يتم استخدامه للترفيه".

وأوضحت الجمعية: "نحن لا نشعر بأن هذا النشاط يعزز احترام تلك الحيوانات البرية، والتي لا ينبغي تسويقه للرأي العام بأنه آداء للترفيه".

بن تشيلويل يصارع نمر أبيض

ماذا سيحدث لنجم تشيلسي بعد مصارعة نمر: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أنه من غير المرجح أن يخضع بن تشيلويل لأي تحقيق من قبل إدارة تشيلسي، لأنه لا يوجد ما يشير بأن النمر قد تعرض لأي أذى جسدي.

ورفض أيضا بن تشيلويل التعليق، بأن مصارعة النمر قد تؤثر على عملية شفائه من إصابة الركبة، أو تجعله يعاني من أجل العودة للملاعب من جديد.

اقرأ أيضا

تصريح يطيح بصاحبه.. فيرنر يصفع تشيلسي بسبب ألمانيا

تشيلسي يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية في ميدلزبره

حمل تطبيق سعودي الآن