بـ 50 مليون إسترليني.. حلم أنشيلوتي يتجدد من أجل موهبة أرسنال

تاريخ النشر: 27/03/2022
181
منذ سنتين
بـ 50 مليون إسترليني.. حلم أنشيلوتي يتجدد من أجل موهبة أرسنال

قد يكون أداء كيران تيرني الرائع، مع فريقه أرسنال، دفعة كبيرة لجعله واحد من أهم اللاعبين في الفترة المقبلة، بعد الاهتمام به من كبار أندية أوروبا، وعلى رأسها ريال مدريد.

وقالت صحيفة "صنداي إكسبريس" الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني، يجهز عقدًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع نجم فريق الجانرز، للانتقال إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

طالع أيضًا: إثارة الجدل.. بوجبا يتلاعب بمصير مستقبله مع مانشستر يونايتد 

ونجح الظهير في تسجيل هدفه الأول مع اكستلندا في التعادل مع بولندا في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، ضمن المواجهات الودية التي تقام ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أنشيلوتي يحلم بخدمات كيران تيرني مجددا

وقد عزز الظهير الأيسر لفريق أرسنال، من اعجاب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وإعطاء الإشارة لتحرك العمالقة الإسبان للدخول في المزاد الصيفي المحتمل على اللاعب، لتعزيز خط الدفاع في الميرنجي.

كيران تيرني

حاول الإيطالي لأول مرة التوقيع مع نجم اسكتلندا أثناء توليه الإدارة الفنية لنابولي الإيطالي، في عام 2019 عندما ارتدى اللاعب قميص سيلتيك، لكنه خسر أمام اهتمامات أرسنال، الذي نجح في الفوز بعرض 25 مليون جنيه إسترليني.

طالع أيضًا: مفاجأة الموسم.. ليفاندوفيسكي يتفق على الانضمام لبرشلونة

ولكن تم إحياء اهتمامه من خلال تقرير مفصل من "جوني كالافات" كبير كشافة ريال مدريد، الذي قدّم من قبل تحليلًا مفصلًا عن الموهبة بوكايو ساكا، بجانب مراقبته من قبل لتيرني بينما كان يشاهد المدفعجية يجمعون سلسلة من الانتصارات ليقتربوا من حجز مكان للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أرسنال يبدأ عملية تحصّين بوكايو ساكا من مطامع كبار أوروبا

أريد الحماية.. طلب غريب من موهبة أرسنال لحكام البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن