النصر لا يستسلم.. عرض تاريخي لضم "الصفقة الحلم" رسميا

تاريخ النشر: 27/03/2022
749
منذ سنتين
النصر لا يستسلم.. عرض تاريخي لضم الصفقة الحلم رسميا

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مُصر على حسم إحدى أهم الصفقات الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة في مستقبل رومارينيو مع الاتحاد.. "من التجنيس إلى الرحيل؟" 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات، من جديد، قدمت الإدارة النصراوية، عروض مغرية إلى عدد من اللاعبين، في محاولة لضمهم إلى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة محمد الشناوي..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير مصرية، تقديم إدارة النصر، عرضًا جديدًا إلى محمد الشناوي، حارس الأهلي القاهري ومنتخب الفراعنة، بعد رفض العرض الأول.

وأشارت التقارير، إلى أن العرض النصراوي الجديد، يتراوح بين 2.5 إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد "11 مليون ريال سعودي / 55 مليون جنيه مصري"، بعد أن توقف العرض الأول، عند 2 مليون دولار.

- إذًا.. هل يوافق الشناوي على العرض النصراوي الجديد؟!

حسب الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، فإن عرض النصر الجديد، لا يزال بعيدًا تمامًا، عن طلبات الحارس الدولي المصري.

وأوضح السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن محمد الشناوي، يطالب إدارة العالمي، براتب سنوي يُقدر بـ5 ملايين دولار "19 مليون ريال سعودي / 92 مليون جنيه مصري".

سعد السبيعي

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري من ناحيته، طلب مبلغ 3 ملايين دولار، من النصر، للتخلي عن اللاعب.، في الصيف القادم.

وتوقع سعد السبيعي، عودة المفاوضات بين النصر والشناوي، من جديد، للوصول إلى اتفاق مرضي، خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

ركلات جزاء وأهداف صحيحة.. هل تعرض النصر إلى الظلم أكثر من الهلال؟

النصر ينسحب من ضم هدف الهلال.. اعرف السبب

حمل تطبيق سعودي الآن