السرقات تتوالى.. اقتحام منزل نجم مانشستر يونايتد وتهديده بالسلاح

تاريخ النشر: 27/03/2022
104
منذ سنتين
السرقات تتوالى.. اقتحام منزل نجم مانشستر يونايتد وتهديده بالسلاح

تعرض نجم مانشستر يونايتد الصاعد تاهيث تشونج للسرقة والتهديد بالسلاح "السكين"، بعد أن اقتحمت عصابة مقنعة منزله في يناير.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي يلعب حاليًا لنادي بيرمنجهام سيتي على سبيل الإعارة من الشياطين الحمر، هذا الموسم لكنه غاب قبل أربعة أشهر تقريبًا من الموسم بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وتعرض منزله الواقع في مقاطعة سلا، بمانشستر الكبرى، وقت السطو، بعد شهرين ونصف من شفائه.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ثلاثة رجال يرتدون أقنعة اقتحموا منزل اللاعب في الساعة الثالثة صباحًا بينما كان تشونج نائمًا"، وهددّوه بشفرات السلاح تحت عنقه، وأمروه بمنحهم أشياء بما في ذلك الساعات والمجوهرات.

ويضيف التقرير أن اللصوص "سخروا منه بسبب سوء أمنه" وتركوا الجناح الهولندي "في حالة اهتزاز شديد".

مواقع التواصل الاجتماعي سر سرقة تشونج لاعب مانشستر يونايتد

تم استدعاء الشرطة وحذر تشونج، بحسب ما ورد، من أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ربما تكون قد خضعت للمراقبة من قبل عصابات منظمة تبحث عن مؤشرات للثروة.

وهذه الواقعة، التي قيل إنها وقعت يوم الأحد 16 يناير، هي خامس عملية سطو على منزل مملوك لأحد لاعبي مانشستر يونايتد أو السيتي منذ عيد الميلاد.

مسلسل السرقات لا ينتهي ضد لاعبي مانشستر يونايتد

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف بول بوجبا عن اقتحام منزله بينما كان طفلاه نائمين، بينما كان يلعب ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

تاهيث تشونج

وكتب لاعب خط الوسط الفرنسي على وسائل التواصل الاجتماعي: "الليلة الماضية تحققت أسوأ كابوس لعائلتنا عندما تم اقتحام منزلنا والسطو عليه بينما كان أطفالنا ينامون في غرفة نومهم".

وأضاف: "كان اللصوص في منزلنا لمدة تقل عن خمس دقائق، لكن في ذلك الوقت أخذوا منا شيئًا أكثر قيمة من أي شيء لدينا في منزلنا ... إحساسنا بالأمان والأمان".

في هذه الأثناء، تم استهداف منزل فيكتور ليندلوف في 19 يناير - بعد ثلاثة أيام فقط من الإبلاغ عن السطو على منزل تشونج - حيث لعب مع يونايتد ضد برينتفورد في لندن. كانت زوجته ماجا وعائلتها الصغيرة في مكان الإقامة في ذلك الوقت.

طالع أيضًا: صور.. شاهد محتويات قصر بوجبا "الفاخر" قبل تعرضه للسرقة 

نحن بخير في ظل هذه الظروف ، لكن من الواضح أنها كانت لحظة صادمة ومخيفة للغاية بالنسبة لي ولأولادي الصغار. نحن الآن في السويد ونقضي بعض الوقت مع عائلاتنا. الحب يا ماجا.

كما تعرض لاعب خط وسط يونايتد جيسي لينجارد ومدافع مانشستر سيتي جواو كانسيلو إلى مداهمة منزلهما في الأشهر الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضا

سيدات إنجلترا تنسحبن من كأس "SheBelieves" في أمريكا العام المقبل

زمن بيرلو .. رونالدو كلمة السر في تجربة " اندريا –يوفي"

حمل تطبيق سعودي الآن