صفقة الأهلي بـ"82 مليون ريال".. مفاجأة تهز الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 27/03/2022
3958
منذ سنتين
صفقة الأهلي بـ82 مليون ريال.. مفاجأة تهز الشارع الرياضي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يسعى لتعزيز صفوفه بقوة، بعد الموسم السيء في 2021-2022، والذي ودع فيه جميع المسابقات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا

"تجنيس حمد الله".. نجم الاتحاد يرد على أكبر مفاجآت الموسم 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات، رصدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، التعاقد مع قلب هجوم أجنبي جديد، حيث دخلت في مفاوضات مع أكثر من اسم؛ أبرزهم التوجولي لابا كودجو، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي.

* صفقة الأهلي بـ"82 مليون ريال"..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي مصطفى الحسناوي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل كودجو، بالتزامن مع اهتمام الراقي، بالتعاقد معه.

وكشف الحسناوي في تصريحات لإذاعة "Radio Sport Maroc"، عن تقديم نادي كريستال بالاس الإنجليزي، عرضًا رسميًا إلى العين الإماراتي، لضم المهاجم التوجولي، رسميًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عرض كريستال بالاس، للتعاقد مع كودجو، يُقدر بـ22 مليون دولار، أي أكثر من 82 مليون ريال سعودي.

وقد ينسحب الأهلي، من صفقة كودجو، بشكل نهائي، لاستحالة تقديم مبلغ مثل العرض الإنجليزي، حيث أن هُناك بعض الخيارات الأخرى، لتعزيز الخط الهجومي؛ أبرزهم: "الجزائري بغداد بونجاح، والكيني ميكائيل أولونغا".

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى.. رعب في الأهلي

الهلال أم النصر.. 3 مفاجآت في مستقبل ديانج بعد الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن