الأهلي يبحث عن المنافسين في فترة التوقف.. "أبرزهم 3 أندية"

تاريخ النشر: 27/03/2022
141
منذ سنتين
الأهلي يبحث عن المنافسين في فترة التوقف.. أبرزهم 3 أندية

تنتظر إدارة النادي الأهلي، موافقة عدد من الأندية، قبل إعلان مبارياتها التجريبية خلال فترة التوقف الدولي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأهلي خاطب عددًا من الأندية، بينها ضمك والوحدة والفتح، لتحديد مواعيد المباريات التجريبية، قبل استئناف منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وتبحث إدارة الأهلي عن خوض 3 مباريات تجريبية، على أقل تقدير، خلال فترة التوقف، بناءً على رغبة المدير الفني روبرت سيبولدي، بعد رفض فكرة تنظيم المعسكر الخارجي.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وضمن منتخب السعودية تأهله رسميًا إلى كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، رغم التعادل مع الصين بنتيجة (1-1)، على ملعب الشارقة، مستفيدًا من فوز اليابان على أستراليا بنتيجة (2-0)، ليصعد منتخبا اليابان والسعودية إلى مونديال قطر عن المجموعة الثانية من التصفيات النهائية.

ويعود الأهلي لمنافسات الموسم الرياضي، بمواجهة الباطن في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، محققًا 6 انتصارات مقابل 10 تعادلات و9 هزائم.

وتولى الأوروغوياني روبرت سيبولدي تدريب الأهلي، خلفًا للألباني بيسنيك هاسي، الذي تمت إقالته لسوء النتائج، حيث قاد سيبولدي الأهلي في مباراتين، شهدتا فوزًا على الطائي بنتيجة (3-1)، وخسارة أمام الهلال (2-4)، في الجولتين 24 و25 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

تغييرات كبيرة في الأهلي إداريا وفنيا.. تعرف على أبرز المرشحين

بعد عرض النصر.. طلب عاجل من نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن