الأخضر الأولمبي يعبر العراق بثنائية في "دبي الدولية"

تاريخ النشر: 26/03/2022
171
منذ سنتين
الأخضر الأولمبي يعبر العراق بثنائية في دبي الدولية

حقق منتخب السعودية، تحت 23 عامًا، فوزًا على العراق بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وأقيمت مباراة السعودية والعراق، ضمن بطولة دبي الدولية، على هامش المعسكر الإعدادي بدولة الإمارات، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وتقدم منتخب العراق بهدف في الدقيقة 44، ثم رد هيثم عسيري بهدف التعادل لصالح السعودية في الدقيقة 79، ثم أضاف سعد بالعبيد الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني سعد الشهري، بتشكيل أساسي للأخضر، يضم "عبد الرحمن الصانبي في حراسة المرمى، سعد بالعبيد، وليد الأحمد، مخير الرشيدي، نواف بوشل، مشعل الصبياني، عوض الناشري، سعود زيدان، أحمد الغامدي، عبد الإله الشمري، محمد مران.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي، على رأس المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، حيث يواجه منتخبات الإمارات واليابان وطاجكستان.

قائمة المنتخب الأولمبي في الإمارات

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، محمد أبو عصيدة، بدر الخمعلي، مهند الشنقيطي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، مخير الرشيدي، وليد الأحمد، عبد الكريم السلطان، نواف المطيري، مشعل الصبياني، منصور الشمري، سعد بالعبيد، حامد الغامدي، زياد الجهني، إبراهيم محنشي، عوض الناشري، سعود زيدان، أيمن يحيى، عبدالإله الشمري، هيثم عسيري، حسين العيسى، تركي العمار، محمد مران، عبدالله الحمدان.

اقرأ أيضا

جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

في 4 دقائق.. "أخضر 23" يخسر من الكويت ويقترب من توديع الأحلام القارية

حمل تطبيق سعودي الآن