رديف يقود شباب السعودية لتعادل مثير مع قطر وديا

تاريخ النشر: 26/03/2022
250
منذ سنتين
رديف يقود شباب السعودية لتعادل مثير مع قطر وديا

حقق المنتخب الوطني، تحت 20 عامًا، تعادلًا مع قطر بنتيجة (3-3)، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة السعودية وقطر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن المعسكر الإعدادي في المنطقة الشرقية، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

وتقدم عبد الله رديف بالهدف الأول للسعودية في الدقيقة 10، ثم تعادل منتخب قطر في الدقيقة 38، وأضاف رديف الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 43، وتابع عبد الملك العييري بالهدف الثالث في الدقيقة 61، بينما أحرز لاعبو منتخب قطر للشباب الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 71 و82 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني صالح المحمدي، بتشكيل أساسي لـ"شباب الأخضر"، يضم "أسامة المرمش في حراسة المرمى، عبد العزيز العليوة، محمد سليمان، محمد الدوسري، سليمان هزازي، عبدالملك العييري، مصعب الجوير، عبدالله الزيد، محمد المري، يزيد الغامدي، عبدالله رديف".

ومن المقرر أن يخوض الأخضر مباراة ودية ثانية أمام منتخب قطر، ضمن معسكره الإعدادي في المنطقة الشرقية، الذي يمتد حتى يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان.

قائمة الأخضر في معسكر الشرقية

واختار المدير الفني للمنتخب الوطني، صالح المحمدي، 26 لاعبًا في قائمة الأخضر بمعسكر المنطقة الشرقية، وهم كالآتي..

حراسة المرمى: أسامة المرمش، حامد الشنقيطي، مؤيد الكرنيب.

خط الدفاع: محمد الدوسري، محمد سليمان، علي النخلي، حسن ربيع، سليمان هزازي، وليد عياش، عبدالعزيز الفرج.

خط الوسط: فيصل صبياني، عبدالملك العييري، مصعب الجوير، حسن سفياني، عبدالله الزيد، عبدالله العنزي، عثمان العثمان، عبدالملك الجابر، محمد المري، يزيد الغامدي، زيد العنزي، براء صفطه، عبدالعزيز العليوة، خالد مجرشي.

خط الهجوم: عبدالله رديف، مشاري النمر.

اقرأ أيضا

شباب الأخضر يواجه قطر.. والأولمبي يستعد للعراق

شباب الأخضر يستعد للآسيوية في معسكر الشرقية.. ودية نارية

حمل تطبيق سعودي الآن