في حافلة الأخضر.. حارس الشباب لنجم الهلال: "فخورون بك"

تاريخ النشر: 26/03/2022
220
منذ سنتين
في حافلة الأخضر.. حارس الشباب لنجم الهلال: فخورون بك

وجه فواز القرني، حارس مرمى الشباب والمنتخب الوطني الأول، رسالة إلى زميله سلمان الفرج، قائد الهلال، قائلًا "نحن فخورون بك".

وتواجد القرني والفرج في حافلة منتخب السعودية، عقب العودة إلى جدة، بعد التعادل مع الصين بهدف لمثله، على ملعب الشارقة الرياضي في الإمارات، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وحسم منتخب السعودية، التأهل إلى كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث صعد الأخضر برفقة اليابان، إلى المونديال، عن المجموعة الثانية، بعد تزعم اليابان الصدارة بـ21 نقطة، ثم السعودية بـ20 نقطة، قبل جولة على نهاية التصفيات.

ورد الفرج على رسالة القرني، قائلًا "وأنا فخور بكم جميعًا، من يعمل مع هذه المجموعة الرائعة، يستحق التأهل إلى كأس العالم".

ووجه القرني أسئلة للفرج، عبر فضائية SSC، حول أصعب مباراة لمنتخب السعودية في تصفيات كأس العالم 2022، وأجمل هدف في التصفيات.

ورد الفرج بأن مباراة أستراليا والسعودية، في الجولة الخامسة، كانت المباراة الأصعب للأخضر في التصفيات، واصفًا أستراليا بـ"الفريق الصعب" والمباراة كانت على أرضه، والأجواء كانت صعبة.

 وعن الهدف الأجمل، قال سلمان الفرج إن هدف سالم الدوسري في مرمى أوزبكستان، في المرحلة الثانية من التصفيات، هو الأجمل للسعودية خلال مشوارها نحو المونديال.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة أستراليا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

ماذا قال المسحل ورينارد عن تأهل السعودية لكأس العالم

نجم السعودية: هدفي في الصين جاء بـاتفاق مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن