نجم السعودية: هدفي في الصين جاء بـ"اتفاق مع نجم الهلال"

تاريخ النشر: 26/03/2022
369
منذ سنتين
نجم السعودية: هدفي في الصين جاء بـاتفاق مع نجم الهلال

كشف صالح الشهري، مهاجم المنتخب الوطني الأول، عن كواليس هدفه في مرمى الصين، خلال مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، رغم تعادله مع الصين بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، ليحتل الأخضر وصافة المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان المتصدرة، ويصعد منتخبا السعودية واليابان إلى مونديال قطر عن المجموعة الثانية.

وقال الشهري، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، "التأهل لكأس العالم فخر لأي لاعب بأن يحقق هذا الإنجاز، قدرنا نفرح الشعب العظيم بحمد الله، ونتمنى أن نشرفهم في المونديال".

وعن هدفه في مرمى الصين، قال الشهري إن الهدف جاء بتكتيك من المدرب رينارد على الكرات الثابتة، وكان هناك اتفاق بينه وبين زميله سلمان الفرج، قائد الهلال، على هذا الهدف.

وتحدث الشهري عن تزعم صدارة هدافي السعودية في تصفيات كأس العالم 2022، قائلًا "شخصيًا هذا الأمر يعني لي الكثير، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، وهذا الإنجاز جاء بمساعدة زملائي".

وأعرب الشهري عن تمنياته بأن يواصل المنتخب السعودي مستوياته المتميزة، خلال المشاركة في كأس العالم 2022، وأن يخرج المنتخب بأفضل صورة في مونديال قطر.

شراحيلي: طموحنا الأدوار الإقصائية في كأس العالم

من جانبه، قال المدافع أحمد شراحيلي "حققنا حلمنا بالتأهل إلى كأس العالم، وطموحنا الوصول إلى الأدوار الإقصائية".

وعن المباراة الختامية أمام أستراليا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، قال شراحيلي "نتمنى أن نحقق الفوز على أستراليا، من أجل الصعود في التصنيف العالمي، وندعو الجماهير لحضور المباراة".

ويلتقي منتخب السعودية بنظيره أستراليا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا

صورة| رفع علم السعودية في قطر بعد التأهل لكأس العالم

رينارد يوجه رسالة إلى نجوم منتخب السعودية.. كواليس تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن