الهلال لم يكتف بنجم الاتحاد.. "سنأخذ لاعبك يا البلطان"

تاريخ النشر: 26/03/2022
10293
منذ سنتين
الهلال لم يكتف بنجم الاتحاد.. سنأخذ لاعبك يا البلطان

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال ينافس بقوة، على جميع البطولات والألقاب، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني في دوري المحترفين، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا

النصر "يسرق" صفقة الأهلي.. تكرار سيناريو الهلال والاتحاد 

وعلى الرغم من المنافسة الشرسة على الألقاب، إلا أن الإدارة الهلالية، تعمل بقوة لتدعيم صفوف الفريق الأول، حيث كشفت تقارير صحفية، وعدد من الإعلاميين، عن الاتفاق مع زياد الصحفي، قلب دفاع الاتحاد.

* صفقة هلالية جديدة..

ولكن، يبدو أن مسؤولي الزعيم، لن يكتفوا بصفقة الصحفي، ويريدون تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأحد نجوم نادي الشاب، الذي يترأسه خالد البلطان.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن التعاقد مع الصحفي، لم ينس الهلال، ضم حسان تمبكتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ويرى مجلس إدارة الهلال، أن تمبكتي؛ نجم للحاضر والمستقبل، وقادر على قيادة الخط الخلفي للفريق، لـ10 سنوات قادمة.

جدير بالذكر أن الهلال، يُعاني من أزمة في الخط الخلفي، في ظل استقرار الجهاز الفني، على التخلي عن الثنائي محمد جحفلي وخليفة الدوسري، مع رفض الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، تجديد عقده، وكبر سن علي البليهي، وتعدد إصاباته، في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال الأفضل.. جائزة آسيوية جديدة

قرار عاجل من الهلال بعد إصابة كاريلو الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن