النصر "يخطف" صفقة الأهلي.. تكرار سيناريو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 26/03/2022
1513
منذ سنتين
النصر يخطف صفقة الأهلي.. تكرار سيناريو الهلال والاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل نادي النصر، في منافسة شرسة مع الأهلي، لحسم صفقة أجنبية كبرى، في الميركاتو الصيفي القادم.

وعملاقا المملكة يعانيا من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الحالي 2021-2022، حيث يعملا على حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، استعدادًا للعام الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يفجرها.. هدف السعودية في المونديال و"هل هو الأفضل؟" 

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول النصر، في مفاوضات مع النجم المقدوني أنيس باردي، صانع ألعاب ليفانتي الإسباني، لضمه إلى صفوفه، بشكل رسمي.

ويحظى باردي "26 سنة"، باهتمام كبير للغاية، من الأهلي، بل أن تقارير صحفية أعلنت صباح اليوم السبت، اقتراب إدارة ماجد النفيعي، من التوصل إلى اتفاق معه.

* تكرار سيناريو الاتحاد..

ويرغب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في تكرار سيناريو صيف 2021، عندما خطف 3 صفقات من الهلال والاتحاد.

ونجح النصر، في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، بعد أن اتفق اللاعب مع الهلال، بينما خطف الثنائي أنسيلمو دي مورايس وفينسنت أبوبكر، من أمام أبواب الاتحاد.

وقد يتكرر الأمر مع الأهلي، هذه المرة، بتعاقد العالمي، مع النجم المقدوني، بعد أن كانت كل المؤشرات تؤكد أنه في طريقه إلى الراقي.

- إذًا.. من هو أنيس باردي "بطل صراع النصر والأهلي"؟!

لاعب مقدوني من مواليد 2 يوليو 1995، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي شكوبي، قبل الانتقال إلى بروندبي الدنماركي، في صيف 2013.

وبعد 6 أشهر فقط، مع الفريق الدنماركي، انتقل باردي، إلى نادي بريسبا السويدي، والذي لعب معه من يناير إلى أغسطس 2014، قبل الانتقال إلى أويبست المجري.

ومنذ يوليو 2017، وأنيس باردي يرتدي قميص ليفانتي الإسباني، حيث سجل معه 24 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 155 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

مفاجأة| انتقال نجم النصر إلى إيطاليا.. ليس تاليسكا

الهلال يحسم صفقة الموسم الكبرى.. ضربة للاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن