سلمان الفرج ينفجر.. "لماذا غضب نجوم السعودية منه؟"

تاريخ النشر: 26/03/2022
818
منذ سنتين
سلمان الفرج ينفجر.. لماذا غضب نجوم السعودية منه؟

قاد سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منتخب السعودية، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وحجز الأخضر السعودي، بطاقة التأهل إلى المونديال، عن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية؛ التي تضم "اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام".

اقرأ أيضًا

"خصم 3 نقاط من النصر وإيقاف مسؤول النادي".. أزمة آل معمر الجديدة 

وقبل مباراة الصين، بساعات قليلة، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، في الجولة التاسعة من التصفيات، علم نجوم السعودية، بتأهلهم رسميًا إلى المونديال، وذلك في أعقاب فوز اليابان على أستراليا.

* كلمات سلمان الفرج..

وفي هذا السياق، نشر منتخب السعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، لكواليس الأخضر، قبل مباراة الصين.

وظهر الفرج في المقطع؛ وهو يتحدث إلى نجوم المنتخب؛ قائلًا: "أنا أعرف أنني تسببت في غضب عدد كبير من الأشخاص، داخل المعسكر، عندما رفضت الاحتفال بتأهلنا، إلى كأس العالم 2022".

وأشار قائد الهلال، إلى أنه لم يرد الاحتفال؛ بسبب تركيزه على مواجهة الصين؛ مضيفًا: "بعد انتهاء المباراة.. ممكن نحتفل مثل أي شخص طبيعي".

وشدد على أن المسؤولين على الرياضة في المملكة، والشعب السعودي بأكمله، يستحقون أن ينهي الأخضر، التصفيات الآسيوية؛ وهو متصدر مجموعته.

واختتم سلمان الفرج تصريحاته؛ بالقول: "صعدنا إلى كأس العالم بمجهودنا وتعبنا، حيث تحملنا ما لا يطاق، على مدار عامين أو ثلاثة، عندما كنا نتعرض لهجوم عنيف، بعد كل تعادل أو خسارة".

اقرأ أيضا

بعودة نجم الهلال.. الزعيم يستعد بقوة لكلاسيكو الشباب

قرار عاجل من الهلال بعد إصابة كاريلو الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن