نجم سان جيرمان يغيب عن مواجهة مصر والسنغال بتصفيات المونديال

تاريخ النشر: 26/03/2022
71
منذ سنتين
نجم سان جيرمان يغيب عن مواجهة مصر والسنغال بتصفيات المونديال

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار بتأكد غياب السنغالي عبدو ديالو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة إياب منتخب بلاده أمام مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر لها انطلاقها الثلاثاء المقبل في داكار.

وحقق منتخب مصر، فوزًا على نظيره السنغال بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب القاهرة الدولي، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف مصر في الدقيقة الرابعة، عن طريق الخطأ من مدافع السنغال ساليو سيس، إثر تسديدة من نجم الفراعنة محمد صلاح، لترتطم الكرة بالعارضة وترتد إلى المدافع ثم تعود إلى الشباك.

وشهدت مباراة مصر والسنغال، تبديلين اضطراريين، بعد إصابة مدافع السنغال عبده ديالو، ليشارك بابي سيسيه بديلًا له في الدقيقة 13، ثم إصابة دامية في أنف مدافع مصر، محمد عبد المنعم، ليشارك ياسر إبراهيم بديلًا له في الدقيقة 39.

طالع أيضًا:

غياب نجم منتخب السنغال عن مواجهة الفراعنة:

وأكدت صحيفة "ويوسبورت" السنغالية، اليوم، أن عبدو ديالو، لن يكون متواجدا فى الملعب في مباراة الإياب ضد مصر الثلاثاء المقبل، لأنه يعاني من إصابة عضلية تعرض لها أمس وغادر الملعب مصابًا وحل إدريسا جانا جاى بدلا منه.

اقرأ أيضا

صدمة لمنتخب السعودية في قرعة كأس العالم 2022

رينارد بعد التأهل لكأس العالم: أشكر ولي العهد ومدين للمسحل

حمل تطبيق سعودي الآن