شباب الأخضر يواجه قطر.. والأولمبي يستعد للعراق

تاريخ النشر: 25/03/2022
73
منذ سنتين
شباب الأخضر يواجه قطر.. والأولمبي يستعد للعراق

يستعد المنتخب الوطني، تحت 23 عامًا، لمواجهة العراق، غدًا "السبت"، في ثاني مبارياته ضمن بطولة دبي الدولية.

ويشارك الأخضر في بطولة دبي الدولية، على هامش المعسكر الإعدادي بدولة الإمارات، الممتد حتى 30 مارس الجاري، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وتقام مباراة السعودية والعراق، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي.

ميدانيًا، أجرى لاعبو منتخب السعودية، حصتهم التدريبية مساء اليوم "الجمعة"، على ملعب جبل علي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المعاون، طبق خلالها اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي، على رأس المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، حيث يواجه منتخبات الإمارات واليابان وطاجكستان.

شباب الأخضر يستعد لـ"قطر"

من ناحية أخرى، يفتتح المنتخب الوطني، تحت 20 عامًا، غدًا "السبت"، مبارياته التجريبية، ضمن معسكره الإعدادي في المنطقة الشرقية، الذي يمتد حتى 29 مارس الجاري، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان.

ويواجه شباب الأخضر، منتخب قطر في تمام الخامسة مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني للشباب، حصتهم التدريبية، مساء اليوم "الجمعة"، على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، طبق خلالها اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.

اقرأ أيضا

أبطال العرب في سلوفينيا.. 28 لاعبا في قائمة "شباب الأخضر"

الغنام يمنح الأخضر الأولمبي التأهل لنهائي غرب آسيا تحت 23 سنة

حمل تطبيق سعودي الآن