رينارد بعد التأهل لكأس العالم: "أشكر ولي العهد ومدين للمسحل"

تاريخ النشر: 25/03/2022
147
منذ سنتين
رينارد بعد التأهل لكأس العالم: أشكر ولي العهد ومدين للمسحل

وجه إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، رسالة تهنئة عقب إنجاز تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وحسم منتخب السعودية تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل خوض مباراة الصين، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية، مستفيدًا من فوز اليابان على أستراليا بثنائية نظيفة.

وتعادل منتخبنا الوطني مع الصين بنتيجة (1-1)، على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، المتصدر بـ21 نقطة، قبل جولة على نهاية التصفيات.

ونشر رينارد رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"فخور بتحقيق حلم التأهل مع هذا الفريق الرائع، شكر خاص لصاحب السمو الملكي ولي العهد، على دعمه الكبير لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما أنني ممتن لصاحب السمو الملكي عبد العزيز بن تركي الفيصل، لدعمه القيم وتشجيعه لنا طوال الرحلة.

وأنا مدين لصديقي المقرب ورئيسي ياسر المسحل الذي آمن بالمشروع، وجعل من الممكن أن أدرب هذا الفريق الرائع".

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في الجولة العاشرة والختامية من تصفيات كأس العالم.

وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى كأس العالم 2022، عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخبا كوريا الجنوبية وإيران عن المجموعة الأولى.

اقرأ أيضا

طرده من منتخب السعودية.. رينارد يفجر مفاجأة كبرى

صورة| رفع علم السعودية في قطر بعد التأهل لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن