جاريث بيل يرد على هجوم صحف إسبانيا بعد وصفه بـ "الكائن الطفيلي"

تاريخ النشر: 26/03/2022
263
منذ سنتين
جاريث بيل يرد على هجوم صحف إسبانيا بعد وصفه بـ الكائن الطفيلي

تمكن النجم جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، من تسجيل هدف تقدم منتخب بلاده على نظيره ضد النمسا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

وتلتقي ويلز بنظيرتها النمسا، ضمن الدور نصف النهائي من الملحق الأوروبي، المؤهل لبطولة كأس العالم 2022.

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة، نجح جاريث بيل من تسجيل هدف التقدم لويلز، من ركلة حرة مباشرة في شباك الحارس النمساوي.

ونجح أيضًا الويلزي في التقدم لمصلحة منتخب بلاده في الدقيقة 51، لتواجه ويلز الفائز من لقاء اسكتلندا وأوكرانيا.

جاريث بيبل يرد على الإهانات الإسبانية

ورد جاريث بيل نجم ريال مدريد على هجوم صحف إسبانيا قبل يوم، حيث وصفوه بالكائن الطفيلي، ومصاص دماء وأموال في النادي الملكي، بسبب استمتاعه بأن يكون على دكة البدلاء وتلقيه الأموال دون توقف.

الويلزي رد عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، مشيرًا إلى أن تلك العبارات، تؤثر عليه، وأنه لا يوجد من يحاسب هؤلاء الصحفيين الذي يهاجمون البشر ويدمرون حياتهم بتلك الطريقة.

وأوضح بيل: "في الوقت الذي ينتحر فيه الناس بسبب قسوة وسائل الإعلام، أريد أن أعرف، من الذي يحاسب هؤلاء الصحفيين والمنافذ الإخبارية التي تسمح لهم بكتابة مثل هذه المقالات؟".

وتابع: "لحسن الحظ، لقد طورت جلدًا سميكًا خلال فترة وجودي أمام أنظار عامة الناس، لكن هذا لا يعني أن مثل هذه المقالات لا تسبب ضررًا وتضايق الشخص شخصيًا ومهنيًا".

وواصل: "لقد شاهدت الخسائر التي يمكن أن تلحقها وسائل الإعلام بالصحة العقلية والجسدية للناس، تتوقع وسائل الإعلام أداءً خارقًا من الرياضيين المحترفين".

واختتم رسالته: "إن الضغوط اليومية على الرياضيين هائلة، كيف يمكن للانتباه الإعلامي السلبي أن يرسل رياضيًا متوترًا بالفعل، أو أي شخص في نظر الجمهور، إلى الهاوية بسهول".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن رحيل جاريث بيل وضربة قاضية لباريس في دوري الأبطال

أحرج أنشيلوتي.. جاريث بيل يتألق مع ويلز برقم مثير

حمل تطبيق سعودي الآن