الحكم "سرق" الصدارة من السعودية.. قرار ظالم أمام الصين

تاريخ النشر: 25/03/2022
593
منذ سنتين
الحكم سرق الصدارة من السعودية.. قرار ظالم أمام الصين

انتقد المحلل القانوني سعد الكثيري، طاقم الحكام الإماراتي بصافرة محمد عبد الله حسن، الذي قاد مباراة الصين ضد المنتخب السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

حقق منتخب السعودية، تعادلًا مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس "الخميس"، على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأقيمت مباراة الصين والسعودية، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتولى قيادة مباراة الصين والسعودية، فريق تحكيم إماراتي بقيادة حكم المحكمة محمد عبد الله حسن وعاونه محمد أحمد يوسف “المساعد الأول” وحسن المهري “المساعد الثاني” وعادل آل النقبي “الحكم الرابع” وعمار الجنيبي “حكم الفيديو” وعمر العلي “مساعد حكم الفيديو”.

وقال سعد الكثيري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حصاد الرياضة" المذاع على "قناة 24 الرياضية": "عند الدقيقة 23 سقط لاعب المنتخب السعودي هتان باهبري داخل منطقة جزاء الصين، بعد ركل قدمه من قبل مدافع الفريق المنافس، وكان يتوجب احتساب ركلة جزاء للأخضر".

نجح منتخبنا الوطني السعودي في التأهل رسميا إلى كأس العالم – قطر 2022 – للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بعد نجاح اليابان في الفوز أمام أستراليا بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

جدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني السعودي تأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الوصول إلى النقطة 20، ليحتل وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، قبل جولة من نهاية التصفيات.

اقرأ أيضا

بقيادة نجم الهلال.. رحيل جماعي من النصر بعد تأهل الأخضر للمونديال

الأخضر يصدم النصر.. ويقود نجم الهلال لـإنجاز تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن