كحيلان "غاضب" من قرارات النصر.. ويكشف عن مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 25/03/2022
1025
منذ سنتين
كحيلان غاضب من قرارات النصر.. ويكشف عن مفاجأة كبرى

انتقد الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأسبق، بعض القرارات الفنية، داخل قلعة العالمي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويُعاني النصر، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

* تصريحات بن تركي..

وأعرب بن تركي في تصريحات لـ"العربية بودكاست"، عن غضبه من بيع عقد اللاعب فراس البريكان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى الفتح.

اقرأ أيضًا

"ابن النصر وثنائي الاتحاد".. الكشف عن صفقات الهلال الصيفية

وقال رئيس النصر الأسبق: "كنت أتمنى أن يتم إعارة البريكان فقط؛ مثل سامي النجعي سابقًا، دون أن يتم التخلي عنه بشكل نهائي، لأنه أحد أفضل المهاجمين، في السعودية".

وأشاد فيصل بن تركي، بالنجوم الأجانب، المتواجدين في صفوف قلعة العالمي، إلا أنه ألمح إلى أن اختيارات المراكز، كانت خاطئة.

وأضاف: "لن أعلق على اختيارات الأجانب.. لأنني لازلت عضوًا ذهبيًا في نادي النصر".

وعن فترة رئاسته للنادي، أشار بن تركي، إلى وصول النصر، لعديد النهائيات، إلا أنه تعرض لظلم تحكيمي، حيث أن تواجد تقنية الفيديو "فار" وقتها، كان سيسمح للفريق، بالتتويج بـ3 ألقاب على الأقل؛ على حد قوله.

وفي نهاية حديثه، زفّ بن تركي، أو "كحيلان" كما يُحب عشاق النصر أن يطلق عليه، بشرى سارة إلى الوسط الرياضي، عندما أعلن عند دخول "الخصخصة"، إلى القطاع الرياضي، قريبًا. 

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ النصر والاتحاد.. سلمان الفرج في هذا المنصب قريبا !

النصر عينه على ثنائي الهلال.. كيف تتم الصفقة التاريخية؟

حمل تطبيق سعودي الآن