تعليق غامض لفيراتي على خروج إيطاليا من المونديال: "كنا متفوقين"

تاريخ النشر: 25/03/2022
97
منذ سنتين
تعليق غامض لفيراتي على خروج إيطاليا من المونديال: كنا متفوقين

علق الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على خروج منتخب بلاده من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بعد الهزيمة القاسية أمام مقدونيا الشمالية.

في مفاجأة من العيار الثقيل، حجز منتخب مقدونيا الشمالية مقعدًا في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد التغلب على إيطاليا بنتيجة (1-0).

وفاز منتخب مقدونيا الشمالية على نظيره إيطاليا، حامل لقب اليورو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب رينزو باربيرا، في نصف نهائي المجموعة الثالثة من الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022.

ووقع ألكسندر تراجكوفسكي على هدف مقدونيا القاتل في الدقيقة 90+2، بعد استغلال ركلة ركنية، ليسجل هدفًا رائعًا في شباك الحارس دوناروما.

طالع أيضًا: برشلونة يجهز عرضا تاريخيا لضم ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ 

تعليق مثير من فيراتي على توديع كأس العالم:

وقال فيراتي، في تصريحات صحفية لقناة "رأي سبورت": إنه من الصعب تفهم ذلك الأمر، المنتخب نجح في السيطرة على مجريات المباراة، لذلك كنا نستحق الفوز.

وتابع لاعب باريس سان جيرمان، قائلًا: "كان علينا أن نسجل في وقت مبكر ونحسم الأمور، لأننا كنا متفوقين، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الصعب شرح ذلك، لقد كان بمثابة الكابوس".

وأردف: "بالنظر إلى الجميع في غرفة تغيير الملابس، كان لدينا التحدي للبطولة نفسها، هنا نتحدث عن كارثة، فمن الصعب علينا الانتقال من كوننا بطل إلى نقطة الصفر".

واستكمل: "لقد مررنا بأوقات خاصة معًا، سأظل دائما فخور بزملائي في الفريق. أنت بحاجة لتسجيل الأهداف، لم ننجح في ذلك، لكننا قدمنا كل ما لدينا، ولم يكن ذلك كافيا".

واختتم فيراتي، تصريحاته قائلًا: "علينا أن نسأل أنفسنا بعض الأسئلة الآن، وهناك بعض الحظ السيئ، لكن عليك أيضًا أن تصنع حظك".

وتأهل منتخب مقدونيا الشمالية لمواجهة البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب البرتغال قد حقق فوزًا على تركيا بنتيجة (3-1)، في نصف نهائي الملحق الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية، يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي الملحق.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل إيطاليا الرسمي لمواجهة شمال مقدونيا بكأس العالم

ميلان يعزز موقعه بصدارة الدوري الإيطالي بانتصار على كالياري

حمل تطبيق سعودي الآن