"ابن النصر وثنائي الاتحاد".. الكشف عن صفقات الهلال الصيفية

تاريخ النشر: 25/03/2022
7155
منذ سنتين
ابن النصر وثنائي الاتحاد.. الكشف عن صفقات الهلال الصيفية

استقر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على 5 صفقات محلية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

وبن نافل ضم صفقات محلية كبرى، في شتاء العام الحالي "يناير 2022"؛ وهم: "ثنائي الاتحاد سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، حارس الأهلي محمد العويس، ظهير النصر عبدالرحمن العبيد".

اقرأ أيضًا

3 مدربين عالميين يهربون من النصر.. "آل معمر في ورطة"

والخمس صفقات الهلالية المرتقبة، خلال الصيف القادم، في 5 مراكز متنوعة، بداية من خط الدفاع، وحتى قلب الهجوم؛ على النحو التالي:

* زياد الصحفي

منذ يومين، وأنباء قوية تتردد، بشأن اتفاق قلب دفاع نادي الاتحاد، مع الإدارة الهلالية، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقده في يونيو 2022.

وعلى الرغم من إعلان غرم العمري، وكيل الصحفي، اقتراب تجديد اللاعب مع الاتحاد، إلا أن أنباء تؤكد أن المدافع الدولي، سيوقع على عقود تربطه بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات.

* متعب الحربي / عبدالله العمار

مع خروج عبدالرحمن العبيد، من حسابات الجهاز الفني لنادي الهلال، استقرت إدارة بن نافل، على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، في الميركاتو الصيفي القادم.

ووقع اختيار الزعيم، على متعب الحربي، ظهير أيسر الشباب، ولكنه وضع عبدالله العمار، ابن النادي السابق، ولاعب ضمك الحالي، كخيار بديل.

* عبدالملك العييري

اقترب مسؤولو الهلال، من التعاقد مع متوسط الميدان الشاب عبدالملك العييري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وكثف الهلال، من مفاوضاته مع العييري، في ظل احتمالية إيقاف محمد كنو؛ بسبب توقيعه مع النصر، قبل تجديد عقوده مع الفريق، بالإضافة إلى إصابات عبدالله عطيف المتكررة.

* فهد المولد / محمد الكويكبي

في مركز الجناح الأيمن، لا يوجد على أجندة نادي الهلال، سوى اسمين فقط؛ هما: "فهد المولد (الاتحاد)، محمد الكويكبي (الاتفاق)".

ويُعتبر الكويكبي، الهدف الأول والأكبر لنادي الهلال، خاصة في ظل الأنباء عن اقتراب المولد، من الانتقال إلى الغريم الأزلي النصر.

* فراس البريكان

يملك الهلال، في صفوفه، مجموعة من المهاجمين المحليين الكبار؛ وعلى رأسهم: "صالح الشهري، عبدالله الحمدان".

ولكن، مع رغبة الشهري والحمدان، بالرحيل عن الزعيم، للمشاركة بشكل أكبر، وقع اختيار إدارة بن نافل، على فراس البريكان، ابن النصر السابق، ولاعب الفتح الحالي، لتعزيز خط الهجوم.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ النصر والاتحاد.. سلمان الفرج في هذا المنصب قريبا !

غياب كاريلو عن الهلال في دوري أبطال آسيا؟.. تطور رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن