مباريات اليوم| قمة صلاح وماني.. وحسم 5 مقاعد مونديالية

تاريخ النشر: 25/03/2022
106
منذ سنتين
مباريات اليوم| قمة صلاح وماني.. وحسم 5 مقاعد مونديالية

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2022، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر. 

ويلتقي مساء اليوم الجمعة، 10 منتخبات إفريقية كبرى وجها لوجه في ذهاب الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، على أن يتأهل منهم 5 منتخبات فقط. 

ويتواجد بالجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، 4 منتخبات عربية وهم: "المغرب وتونس والجزائر ومصر".

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الإفريقية إلى المونديال

يستضيف منتخب جمهورية الكونجو نظيره المغربي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب الشهداء، وتبث المباراة عبر قناة SSC3 HD بتعليق عبدالله الحربي. 

وفي تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، يحل المنتخب التونسي ضيفا على نظيره المالي، بملعب 26 مارس، وتنقل المباراة عبر قناة SSC3 HD، بتعليق جعفر الصليح. 

ويلتقي المنتخب الكاميروني بنظيره الجزائري، في الثامنة بتوقيت السعودية، على ملعب جابوما، وتذاع المباراة عبر قناة SSC4 HD، بتعليق حماد العنزي. 

وفي العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة، يلعب المنتخب الغاني أمام نيجريا، على ملعب بابا يارا، وتنقل المباراة عبر قناة SSC4 HD، وبتعليق مشاري القرني. 

ويستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي، عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي، وتنقل المباراة عبر قناة SSC3 HD، بتعليق سمير المعيرفي. 

اقرأ أيضا

البرتغال يقسو على تركيا بثلاثية في تصفيات كأس العالم

نجوم مصر على رادار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في ميركاتو 2023

حمل تطبيق سعودي الآن