النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى.. "رعب في الأهلي"

تاريخ النشر: 25/03/2022
6277
منذ سنتين
النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى.. رعب في الأهلي

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على أعتاب حسم أولى صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال يفاجئ النصر والاتحاد.. "سلمان الفرج في هذا المنصب قريبا!"

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات، من جديد، وضع مسؤولو العالمي، خطة كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة عالمية كبرى..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، إلى حسم النصر، صفقة التعاقد مع الحارس المقدوني الكبير ستول ديميتريفسكي.

وأشاد المسمار في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمستوى ديميتريفسكي، في مباراة مقدونيا الشمالية وإيطاليا.

وقاد ديميتريفسكي، الذي ينشط في فريق رايو فاليكانو الإسباني، منتخب بلاده، للتأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، بعد الفوز على إيطاليا (1-0).

وقال الإعلامي الرياضي: "شوفوا حارس النصر القادم ستول ديميتريفسكي.. مبدع أمام إيطاليا".

* رعب في الأهلي..

ومن ناحيتهم، يخشى عشاق الأهلي، أن يؤثر قدوم ديميتريفسكي، إلى النصر، على فريقهم، خلال الفترة القادمة.

وديميتريفسكي ليس اللاعب المقدوني الوحيد، الذي يحظى باهتمام النصر؛ حيث يرغب مسلي آل معمر، رئيس النادي، في التعاقد مع الظهير الأيسر إزغان أليوسكي، نجم الأهلي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن تفكير النصر، في تقديم 3 لاعبين أو أكثر إلى الأهلي، مقابل الحصول على أليوسكي، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

النصر عينه على ثنائي الهلال.. كيف تتم الصفقة التاريخية؟

نجم النصر لا يتعلم من أخطائه.. أبوبكر يهين الجزائر

حمل تطبيق سعودي الآن